حفلات

ما الذي يجمع أدهم نابلسي وحسام جنيد وهشام حداد في عيد الحب؟

ما الذي يجمع أدهم نابلسي وحسام جنيد...

محتوى مدفوع

تنظم شركة "حفلات بروداكشن" Hafalat production لصاحبها عماد قانصو حفلاً فنياً، يوم السبت في الـ17 من فبراير بفندق موفنبيك - بيروت، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب. وأراد  قانصو أن يكون لهذا الحفل رونقاً مميزاً، لذا اختار أن يحيي الفنانان ​أدهم نابلسي​ و​حسام جنيد هذه المناسبة الرومانسية، فضلاً عن مشاركة ملفتة للإعلامي ​هشام حداد​ الذي سيقدّم بدوره "ستاند اب كوميدي". كما سيحظى الحفل برعاية إعلامية مميزة من موقع "فوشيا". يُذكر أن آخر أعمال أدهم نابلسي كان فيديو كليب أغنية "مشتاق"، من كلمات علي المولى، ألحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج بهاء خداج. أما آخر أعمال حسام جنيد، فكانت أغنية

تنظم شركة "حفلات بروداكشن" Hafalat production لصاحبها عماد قانصو حفلاً فنياً، يوم السبت في الـ17 من فبراير بفندق موفنبيك - بيروت، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

وأراد  قانصو أن يكون لهذا الحفل رونقاً مميزاً، لذا اختار أن يحيي الفنانان ​أدهم نابلسي​ و​حسام جنيد هذه المناسبة الرومانسية، فضلاً عن مشاركة ملفتة للإعلامي ​هشام حداد​ الذي سيقدّم بدوره "ستاند اب كوميدي".

كما سيحظى الحفل برعاية إعلامية مميزة من موقع "فوشيا".

يُذكر أن آخر أعمال أدهم نابلسي كان فيديو كليب أغنية "مشتاق"، من كلمات علي المولى، ألحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج بهاء خداج.

أما آخر أعمال حسام جنيد، فكانت أغنية "صفر نفسيتي"، من كلمات رياض العلي، ألحان وتوزيع محمد عيسى، ميكس وماستر عبد الحليم حسن.

اترك تعليقاً