حفلات

مايا دياب تحتفل بالكريسماس في القاهرة بتوقيع "نيكولا جبران"

مايا دياب تحتفل بالكريسماس في القاه...

محتوى مدفوع

تنجح الفنانة اللبنانية مايا دياب دائمًا في اختيار أزياء تليق بها، والمتابع لأسلوبها الذي يتطور، يلاحظ أن تعاونها الدائم مع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran وراء تطوّر ستايلها، ويمكن أن نرى ذلك خلال حفلها الأخير في القاهرة بمناسبة الكريسماس. اختارت دياب أن تكون إطلالتها في الحفل من نيكولا جبران كالعادة، فأطلّت بفستان أسود تتعدد فيه الأقمشة من التول والدانتيل مع الشيفون، جاء دون أكمام مع حمالتين عريضتين منسدلتين مع كورسيه مزين بأزرار كريستال وتنورة الفستان من الشيفون المطرز وتشف عند منطقة الفخذين. ولم تشتهر دياب بأغانيها فحسب، بل عرفت بإطلالاتها المميزة ومن يراقبها يعرف أنها تختار تصاميم منوعة حملت

تنجح الفنانة اللبنانية مايا دياب دائمًا في اختيار أزياء تليق بها، والمتابع لأسلوبها الذي يتطور، يلاحظ أن تعاونها الدائم مع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran وراء تطوّر ستايلها، ويمكن أن نرى ذلك خلال حفلها الأخير في القاهرة بمناسبة الكريسماس.

اختارت دياب أن تكون إطلالتها في الحفل من نيكولا جبران كالعادة، فأطلّت بفستان أسود تتعدد فيه الأقمشة من التول والدانتيل مع الشيفون، جاء دون أكمام مع حمالتين عريضتين منسدلتين مع كورسيه مزين بأزرار كريستال وتنورة الفستان من الشيفون المطرز وتشف عند منطقة الفخذين.

ولم تشتهر دياب بأغانيها فحسب، بل عرفت بإطلالاتها المميزة ومن يراقبها يعرف أنها تختار تصاميم منوعة حملت توقيع نيكولا جبران، وأحدثها قبل الحفل المذكور، كان الأسبوع الماضي عندما تألقت بفستان ظهرت به فى صورة نشرتها على إنستغرام، يتألف من قطعتين، جانب الفستان الأيمن أسود قطيفة يشغله الخرز، أما جانبه الآخر أحمر اللون عبارة عن فستان كاب قصير.

اترك تعليقاً