حفلات

بالفيديو.." جارودي ميديا غروب " تكرم مراسلي الأخبار وشهداء الإعلام بحضور "فوشيا"

بالفيديو.." جارودي ميديا غروب " تكر...

محتوى مدفوع

للسنة الثانية على التوالي، كرّمت شركة جارودي ميديا غروب عدداً من مراسلي القنوات التلفزيونية اللبنانية والعربية وشهداء الإعلام خلال حفل عشاء نظمه مدير الشركة الإعلامي زكريا فحام في مطعم " عنبر " – جونية ، برعاية وحضور وزير الإعلام ملحم الرياشي ووزير السياحة افيديس غيدانيان وحضور العميد شامل روكز بالإضافة إلى عدد كبير من السياسيين والسفراء والإعلاميين. بعد كلمة عريفة الحفل الإعلامية أسماء وهبي، ألقى الوزير الرياشي كلمة جاء فيها : "المراسلون هم سمة من سمات الصحافة الناجحة في لبنان في عالم الحرية الواسع والطلق في هذا البلد. مهما تكلمنا عن المراسلين والإعلاميين والمذيعين وعن المهنة الإعلامية التي هي مهنة

للسنة الثانية على التوالي، كرّمت شركة جارودي ميديا غروب عدداً من مراسلي القنوات التلفزيونية اللبنانية والعربية وشهداء الإعلام خلال حفل عشاء نظمه مدير الشركة الإعلامي زكريا فحام في مطعم " عنبر " – جونية ، برعاية وحضور وزير الإعلام ملحم الرياشي ووزير السياحة افيديس غيدانيان وحضور العميد شامل روكز بالإضافة إلى عدد كبير من السياسيين والسفراء والإعلاميين.

بعد كلمة عريفة الحفل الإعلامية أسماء وهبي، ألقى الوزير الرياشي كلمة جاء فيها : "المراسلون هم سمة من سمات الصحافة الناجحة في لبنان في عالم الحرية الواسع والطلق في هذا البلد. مهما تكلمنا عن المراسلين والإعلاميين والمذيعين وعن المهنة الإعلامية التي هي مهنة رسولية بامتياز نكون مقصرين لأن لهم حقوقا كبيرة وهي تقريبا مهدورة أو حتى معدومة.

وأضاف: "أهمية نقلكم للخبر وللحقيقة والموضوعية هي بحد ذاتها القيمة الأساسية التي يعوزها كل إنسان في أي زمان ومكان. الإنسان هو قضيتنا وأنتم جزء أساسي من رسالة الإعلام فأهلا بكم وليحيا لبنان".

أما سفير الإعلام العربي، زكريا فحام، فأكد في كلمته أن "الوزير رياشي هو الشخص المناسب في المكان المناسب". وقال: "مراسلو الأخبار يضحون من أجل عائلاتهم ووطنهم وإعلاء رسالة الإعلام الحقيقية. الرصاصة عندما تريد أن تقتل مراسل الأخبار لا تسأله عن عمره وطائفته وإلى أي حزب أو قناة تلفزيونية ينتمي. تقتله ويصبح شهيد الإعلام ويجب أن نكرمه في حياته ونقول له شكرا".

ثم قدم فحام درعا تكريمية عبارة عن أرزة لبنانية باسم رئيس الحكومة سعد الحريري للوزير رياشي الذي أكد أنها "عزيزة" على قلبه. بعدها تم تقديم دروع تكريمية لعدد من مراسلي الأخبار في مؤسسات إعلامية لبنانية.

اترك تعليقاً