حفلات

أصالة "بعيدة عن التفاصيل" في أحدث إطلالة مع نيكولا جبران

أصالة "بعيدة عن التفاصيل" في أحدث إ...

محتوى مدفوع

اختارت الفنانة السورية أصالة فستاناً من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران لتظهر به خلال حفلها الجماهيري الذي أحيته في لندن. ونشر المصمم نيكولا جبران عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو لإطلالة أصالة، إذ ارتدت فستاناً أخضر بسيطاً وناعماً بعيداً عن أي تطريز أو تفاصيل كثيرة عكس إطلالتها السابقة مع المصمم اللبناني الشهير. https://www.instagram.com/p/BZLbOz7HVsd/?taken-by=nicolasjebran ويجمع أصالة ونيكولا جبران علاقة صداقة قوية، بعيداً عن التعاون بمجال الموضة، إذ اعتمدت عليه في عدة إطلالات سابقة منها الفستان "الأصفر بأسود" الذي ارتدته خلال حفلها في الشارقة على مسرح المجاز. وظهرت أصالة بإطلالة ملكية جذابة على مسرح مهرجان "هلا فبراير" في الكويت عام 2015، إذ ارتدت

اختارت الفنانة السورية أصالة فستاناً من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران لتظهر به خلال حفلها الجماهيري الذي أحيته في لندن.

ونشر المصمم نيكولا جبران عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو لإطلالة أصالة، إذ ارتدت فستاناً أخضر بسيطاً وناعماً بعيداً عن أي تطريز أو تفاصيل كثيرة عكس إطلالتها السابقة مع المصمم اللبناني الشهير.

ويجمع أصالة ونيكولا جبران علاقة صداقة قوية، بعيداً عن التعاون بمجال الموضة، إذ اعتمدت عليه في عدة إطلالات سابقة منها الفستان "الأصفر بأسود" الذي ارتدته خلال حفلها في الشارقة على مسرح المجاز.

وظهرت أصالة بإطلالة ملكية جذابة على مسرح مهرجان "هلا فبراير" في الكويت عام 2015، إذ ارتدت فستاناً أسود طويلاً مطعماً بالدانتيل المزخرف من توقيع نيكولا.

ويبدو أن أصالة على موعد دائم مع التألق في مهرجان "هلا فبراير"، إذ فاجأت جمهورها خلال دورة العام الحالي 2017، بفستان أشبه بالقفطان المغربي الذي صمم بشكل بديع وتم تطريزه بـ "اللؤلؤ" الأبيض بشكل مبهج وناعم.

وبدت أصالة مختلفة تماماً بفستان أحمر مجسم من تصميم نيكولا جبران، إذ ظهرت بلوك جديد بهذه الإطلالة البعيدة عن الستايل الذي تحب ارتداءه.

وعلى المسرح العربي بمدينة المنامة في دولة البحرين أبهرت النجمة السورية جمهورها بفستان أنيق جمع بين عدة ألوان أبرزها "الأزرق والأحمر"، بدت فيه في غاية الشباب والحيوية.

اترك تعليقاً