حفلات

بالفيديو.. "فوشيا" في كواليس مسابقة ملكة جمال مصر 2017

بالفيديو.. "فوشيا" في كواليس مسابقة...

قالت الدكتورة آمال رزق، رئيس لجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال مصر 2017" إن المسابقة هذا العام تتميز بارتفاع كبير في مستوى المشاركات من حيث مستوى التعليم والجمال والثقافة والثقة  بالنفس، موضحة: "نحاول طرح العديد من الأسئلة على المتسابقة الواحدة حتى نستطيع الاختيار بشكل دقيق المتأهلات للمرحلة المقبلة". وأوضح الفنان أحمد فريد وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم أن أساس اختيار المتسابقة، يعتمد على قوة شخصيتها، وفكرها وأسلوبها، مشيراً إلى أن الفائزة في المسابقة ستقوم بتمثيل مصر خارجياً، لذلك لا بد أن تعكس شخصية مصر بطريقة جيدة من خلال سلوكها وثقافتها وأسلوبها في الحوار. وأشارت الفنانة سارة نخلة، عضو لجنة التحكيم أن

قالت الدكتورة آمال رزق، رئيس لجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال مصر 2017" إن المسابقة هذا العام تتميز بارتفاع كبير في مستوى المشاركات من حيث مستوى التعليم والجمال والثقافة والثقة  بالنفس، موضحة: "نحاول طرح العديد من الأسئلة على المتسابقة الواحدة حتى نستطيع الاختيار بشكل دقيق المتأهلات للمرحلة المقبلة".

وأوضح الفنان أحمد فريد وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم أن أساس اختيار المتسابقة، يعتمد على قوة شخصيتها، وفكرها وأسلوبها، مشيراً إلى أن الفائزة في المسابقة ستقوم بتمثيل مصر خارجياً، لذلك لا بد أن تعكس شخصية مصر بطريقة جيدة من خلال سلوكها وثقافتها وأسلوبها في الحوار.

وأشارت الفنانة سارة نخلة، عضو لجنة التحكيم أن أهم شيء في المتسابقة هو إطلالتها على الجمهور، وثقتها بنفسها وثقافتها ومهارتها في الدخول على لجنة التحكيم، لافتة إلى أن الفتاة التي تتميز بالثقة في نفسها تستطيع أن تقنع لجنة التحكيم بآرائها في موضوعات لا تعرفها جيداً، وذلك عن طريق أسلوبها في الحوار وطريقة وقوفها أمام اللجنة.

وأضافت الفنانة رانيا منصور، عضو لجنة التحكيم أنه لا بد من توافر معايير معينة ومهمة في الفتاة الفائزة باللقب؛ لأنها سوف تمثل مصر خارجياً في العديد من المناسبات والمهرجانات، وأهم هذه المعايير هو التعليم الجيد واللباقة والمعلومات العامة في مختلف المجالات بالإضافة إلى الجمال.

وقالت الفنانة راندا البحيري، عضو لجنة التحكيم إنها تتمنى من الفائزة بلقب ملكة جمال مصر 2017 أن تقف بجانب بلدها وتدعمها في جميع المشاريع الخيرية التي تقام لخدمة المجتمع، مضيفة أنها كانت تحاول كعضو لجنة تحكيم أن تكشف عن طريقة تفكير كل متسابقة وما تخطط له في المستقبل.

اترك تعليقاً