حفلات

شيرين وعاصي الحلاني.. فرّقهما The Voice وجمعتهما باريس

شيرين وعاصي الحلاني.. فرّقهما The V...

بعد إعلان الخريطة النهائية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائي "ذا فويس the voice"، صدم البعض ممن سيفتقدون الأجواء التي كانوا يستمتعون بها بين أعضاء لجنة التحكيم خاصة اللبناني عاصي الحلاني والمصرية شيرين عبدالوهاب وروح الشقاوة والمرح المسيطرة عليهما أثناء تصوير البرنامج على مدار ثلاثة مواسم. اعتدنا على الصداقة القوية التي تجمعهما ومقالب الحلاني لشيرين التي تسود بعدها أجواء من المرح، ولكن تلك الأجواء يبدو أنها لن تنقطع حتى بعد انسحاب شيرين من البرنامج؛ لأن الحلاني زف خبراً سعيداً لجمهوره بالإعلان عن حفل غنائي يجمعه بشيرين في "قصر مؤتمرات باريس palais des congres de paris"، في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ الـ 16

بعد إعلان الخريطة النهائية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائي "ذا فويس the voice"، صدم البعض ممن سيفتقدون الأجواء التي كانوا يستمتعون بها بين أعضاء لجنة التحكيم خاصة اللبناني عاصي الحلاني والمصرية شيرين عبدالوهاب وروح الشقاوة والمرح المسيطرة عليهما أثناء تصوير البرنامج على مدار ثلاثة مواسم.

اعتدنا على الصداقة القوية التي تجمعهما ومقالب الحلاني لشيرين التي تسود بعدها أجواء من المرح، ولكن تلك الأجواء يبدو أنها لن تنقطع حتى بعد انسحاب شيرين من البرنامج؛ لأن الحلاني زف خبراً سعيداً لجمهوره بالإعلان عن حفل غنائي يجمعه بشيرين في "قصر مؤتمرات باريس palais des congres de paris"، في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ الـ 16 من سبتمبر.

وتغير تكوين لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج بعدما كانت تتكون من الحلاني وشيرين، صابر الرباعي، وكاظم الساهر. لم يتبقَ من هذه اللجنة سوى عاصي، الذي سوف تشاركه أحلام، إليسا، محمد حماقي الذين ظهروا في صورة جمعتهم أثناء التحضيرات لتصوير البرنامج.

اترك تعليقاً