حفلات

ناصيف زيتون ومحمد مجذوب نجما مهرجان "الشام"

ناصيف زيتون ومحمد مجذوب نجما مهرجان...

محتوى مدفوع

يشارك النجمان الشابان ناصيف زيتون ومحمد مجذوب ومعهما نجم برنامج "ذا فويس" عبود برمدا في مهرجان الشام الأول الذي يقام برعاية وزارة السياحة السورية في العاصمة السورية دمشق على مسرح دمر المكشوف. ويأتي هذا المهرجان كخطوة جديدة للإعلان عن عودة المهرجانات والاحتفالات الفنية إلى سوريا بعد انقطاعها بسبب الأزمة السورية والتفاعل الذي لاقته حفلات معرض دمشق الدولي الـ 59 التي أقيمت الشهر الفائت. وما إن تم الإعلان عن أسماء نجوم حفلات المهرجان حتى سارعت الجماهير إلى حجز بطاقتها لملاقاة المطربين وخاصة ناصيف زيتون الذي استطاع أن يحقق لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بانتظار ما سيقدمه النجوم على المسرح.

يشارك النجمان الشابان ناصيف زيتون ومحمد مجذوب ومعهما نجم برنامج "ذا فويس" عبود برمدا في مهرجان الشام الأول الذي يقام برعاية وزارة السياحة السورية في العاصمة السورية دمشق على مسرح دمر المكشوف.

ويأتي هذا المهرجان كخطوة جديدة للإعلان عن عودة المهرجانات والاحتفالات الفنية إلى سوريا بعد انقطاعها بسبب الأزمة السورية والتفاعل الذي لاقته حفلات معرض دمشق الدولي الـ 59 التي أقيمت الشهر الفائت.

وما إن تم الإعلان عن أسماء نجوم حفلات المهرجان حتى سارعت الجماهير إلى حجز بطاقتها لملاقاة المطربين وخاصة ناصيف زيتون الذي استطاع أن يحقق لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بانتظار ما سيقدمه النجوم على المسرح.

وستقام الحفلات خلال يومين، إذ يحيي محمد مجذوب وعبود برمدا حفلاً يوم غد الجمعة، بينما يحيي زيتون الحفل الثاني يوم الـ 15 من سبتمبر الجاري.

وعلمت "فوشيا" أن ناصيف زيتون سيعقد مؤتمراً صحافياً هو الأول له في دمشق بالتزامن مع إطلاق تطبيقه الخاص ليتحدث عن حفله وتحضيراته المقبلة.

اترك تعليقاً