حفلات

أنغام تتألق بـ "الشارلستون" في حفل الساحل الشمالي

أنغام تتألق بـ "الشارلستون" في حفل...

محتوى مدفوع

تألقت الفنانة المصرية أنغام في حفل غنائي أحيته على مسرح RMC في الساحل الشمالي، بإطلالة كاجوال صيفية. وفضلت أنغام اختيار قطع ملابس شبابية تتماشى مع أجواء الساحل الصيفية، فارتدت بلوزة برتقالية أوف شولدر، مع بنطال جينز "شارلستون" وهو موضة تعود إلى السبعينيات من القرن الماضي، بأسلوب عصري. أنغام أطربت الجمهور بأغنيتين تقدمهما لأول مرة، هما "الحروف" و "ضي عينيه"، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أفضل أغانيها بقيادة المايسترو هاني فرحات، منها: سيدي وصالك، ساندة عليك، بعتلي نظرة، اكتبلك تعهد، وغيرها. وتستعد أنغام لإحياء حفل آخر بتاريخ الـ18 من أكتوبر لصالح الأطفال متحدي الإعاقة بمناسبة مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الرابع عشر،

تألقت الفنانة المصرية أنغام في حفل غنائي أحيته على مسرح RMC في الساحل الشمالي، بإطلالة كاجوال صيفية.

وفضلت أنغام اختيار قطع ملابس شبابية تتماشى مع أجواء الساحل الصيفية، فارتدت بلوزة برتقالية أوف شولدر، مع بنطال جينز "شارلستون" وهو موضة تعود إلى السبعينيات من القرن الماضي، بأسلوب عصري.

أنغام أطربت الجمهور بأغنيتين تقدمهما لأول مرة، هما "الحروف" و "ضي عينيه"، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أفضل أغانيها بقيادة المايسترو هاني فرحات، منها: سيدي وصالك، ساندة عليك، بعتلي نظرة، اكتبلك تعهد، وغيرها.

وتستعد أنغام لإحياء حفل آخر بتاريخ الـ18 من أكتوبر لصالح الأطفال متحدي الإعاقة بمناسبة مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الرابع عشر، في قاعة الزهراء بفندق هيلتون الإسكندرية غرين بلازا.

وفي سياق آخر، تواصل أنغام تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، علماً بأنها كانت قد طرحت مؤخراً أغنية باللهجة الخليجية بعنوان: "قول حاضر" من كلمات الشاعر حسين اليامي وألحان محمود الخيامي وتوزيع خالد نبيل وتوزيع الوتريات المايسترو هاني فرحات.

اترك تعليقاً