حفلات

من سيكون ملك جمال لبنان المقبل؟

من سيكون ملك جمال لبنان المقبل؟

بدأت الاستعدادات المكثفة لحفل انتخاب ملك جمال لبنان للعام 2017 والتي ستقام على مسرح صالة الصفراء في كازينو لبنان في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، ومن المفترض أن يمثل الملك المنتخب لبنان في المحافل الدولية. حفل انتخاب ملك جمال لبنان لهذا العام وكما السنوات الماضية ستحييه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وسيتم بثه في وقت لاحق على محطة الـMTV اللبنانية.   ويظهر في الصور مجموعة من الشبان الجامعيين المشاركين في مسابقة هذا العام برفقة منظم المسابقة السيدة نضال بشراوي والملحق الاعلامي الخاص بهذا الحدث الصحافي سعيد الحريري، فمن من هؤلاء الشبان سيحصل على لقب ملك جمال لبنان للعام 2017؟ .  

بدأت الاستعدادات المكثفة لحفل انتخاب ملك جمال لبنان للعام 2017 والتي ستقام على مسرح صالة الصفراء في كازينو لبنان في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، ومن المفترض أن يمثل الملك المنتخب لبنان في المحافل الدولية.

حفل انتخاب ملك جمال لبنان لهذا العام وكما السنوات الماضية ستحييه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وسيتم بثه في وقت لاحق على محطة الـMTV اللبنانية.

 

ويظهر في الصور مجموعة من الشبان الجامعيين المشاركين في مسابقة هذا العام برفقة منظم المسابقة السيدة نضال بشراوي والملحق الاعلامي الخاص بهذا الحدث الصحافي سعيد الحريري، فمن من هؤلاء الشبان سيحصل على لقب ملك جمال لبنان للعام 2017؟ .

 

اترك تعليقاً