أحلام وأصالة معًا في حفل واحد بدبي
إنستغرام

أحلام وأصالة معًا في حفل واحد بدبي

روّجت الفنانة الإماراتية أحلام وزميلتها السورية أصالة لحفلهما المشترك في دبي، الذي من المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وشاركت "فنانة العرب" عبر حسابها في "إنستغرام"، فيديو ظهرت فيه برفقة أصالة وهما تكشفان التفاصيل المتعلقة بالحفل والذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وعلقت أحلام على الفيديو بالقول إنها تتوقع أن يحصد نجاحًا باهرًا، قائلة: "انتظرونا في دبي دار الحي.. اللي عناها الشيبة يرد صبي.. وأتحداكم أنها من أجمل الليالي".

وأضافت: "اللي ما يحضر يفوته.. والحقيقية غير التصوير.. احجزوا قبل السولد أوت في قاعة كولا أرينا مع الشركة الكبيرة ممينتس ايفنت".

آخر أعمال أحلام وأصالة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة أصالة هو ألبوم "لحقت نفسي" والتي طرحت جزءًا منه مؤخرًا عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" وتعاونت فيه مع أهم الشعراء والملحنين، وتضمن 6 أغنيات هي "الأخبار الحلوة" و"رجل مثالي" و"لما منتجاهل" و"فوق" و"مارس أبريل" و"مانجا".

أما آخر أعمال الفنانة أحلام فكان ألبوم "رزق الورد" والذي أطلقته مطلع العام الحالي عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" وتضمن "تعال نعوف" و"محد يعرف أخبارك" و"رزق الورد" و"وياك وياك" و"حظي" و"وجه بغداد".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com