حفلات

فارس كرم يُشعل ليل "جرش" في ليلة استثنائية!

فارس كرم يُشعل ليل "جرش" في ليلة اس...

محتوى مدفوع

في ليلة فاقت كل التوقعات، وقف النجم اللبناني فارس كرم على مدرج مهرجانات جرش الدولية أمام جمهور غفير غصت به مدرجات الصرح الأردني التاريخي الكبير الذي استقبل ابن لبنان بصوته الرائع وأغنياته التي سبقته إلى هناك، فأطل الفارس بقامته الممشوقة وسط تصفيق وهتاف الجمهور باسمه وقدم ليلة استثنائية من حيث الحضور والمشاركة من جمهور توافد من مختلف الدول العربية. جمهور جرش "هاج وماج" على وقع أغنيات فارس كرم، فتحول إلى كورال يردد أجمل أغنيات فارس مثل "منمنم"، "بلا حب وبلا بطيخ"، "شارع الحمرا"،وطبعا أغنية "التنورة" التي طالب بها الجمهور مراراً وتكراراً. فارس عبّر عن فرحته الكبيرة بوقوفه على مسرح هذا

في ليلة فاقت كل التوقعات، وقف النجم اللبناني فارس كرم على مدرج مهرجانات جرش الدولية أمام جمهور غفير غصت به مدرجات الصرح الأردني التاريخي الكبير الذي استقبل ابن لبنان بصوته الرائع وأغنياته التي سبقته إلى هناك، فأطل الفارس بقامته الممشوقة وسط تصفيق وهتاف الجمهور باسمه وقدم ليلة استثنائية من حيث الحضور والمشاركة من جمهور توافد من مختلف الدول العربية.

جمهور جرش "هاج وماج" على وقع أغنيات فارس كرم، فتحول إلى كورال يردد أجمل أغنيات فارس مثل "منمنم"، "بلا حب وبلا بطيخ"، "شارع الحمرا"،وطبعا أغنية "التنورة" التي طالب بها الجمهور مراراً وتكراراً.

فارس عبّر عن فرحته الكبيرة بوقوفه على مسرح هذا الصرح الكبير ووجه تحياته لكل الجمهور الحاضر ولبى طلبات الحضور بتقديم أجمل الأغنيات، وفي ختام وصلته كرمت إدارة المهرجان فارس كرم بعد هذه الليلة الجميلة.

 

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد افتتحت هذه الليلة وقدمت باقة كبيرة ومنوعة من أجمل الأغنيات العربية، لا سيما أغنيات مطربة البادية سميرة توفيق.

 

اترك تعليقاً