حفلات

برغم حزنه الكبير.. أيمن زبيب يعود إلى نشاطاته الفنية

برغم حزنه الكبير.. أيمن زبيب يعود إ...

محتوى مدفوع

بالرغم من حزنه الكبير على فقدان والدته الغالية جداً على قلبه الحاجة "نهلة سبيتي" بعد صراع مع المرض، عاد الفنان أيمن زبيب لمزاولة نشاطاته الفنية وإحياء الحفلات والمهرجانات المتعاقد سلفاً على إحيائها، تاركاً حزنه في قلبه زارعاً الفرح في قلوب الناس، أيمن كابر على وجعه وآلامه ووقف مجدداً أمام جمهوره في لندن لإحياء مهرجان "اليوم اللبناني" فيها، هذا المهرجان المتفق عليه بين المنظمين وأيمن من فترة سابقة. فقدم أيمن فيه مجموعة كبيرة من أغانيه أمام حشد جماهيري كبير تفاعل معه بشدة كبيرة مردداً معه أغانيه الشهيرة التي سبقته إلى هناك. وكان أيمن قد أقام مجلس عزاء ثانٍ لوالدته في بيروت

بالرغم من حزنه الكبير على فقدان والدته الغالية جداً على قلبه الحاجة "نهلة سبيتي" بعد صراع مع المرض، عاد الفنان أيمن زبيب لمزاولة نشاطاته الفنية وإحياء الحفلات والمهرجانات المتعاقد سلفاً على إحيائها، تاركاً حزنه في قلبه زارعاً الفرح في قلوب الناس، أيمن كابر على وجعه وآلامه ووقف مجدداً أمام جمهوره في لندن لإحياء مهرجان "اليوم اللبناني" فيها، هذا المهرجان المتفق عليه بين المنظمين وأيمن من فترة سابقة.

فقدم أيمن فيه مجموعة كبيرة من أغانيه أمام حشد جماهيري كبير تفاعل معه بشدة كبيرة مردداً معه أغانيه الشهيرة التي سبقته إلى هناك.

وكان أيمن قد أقام مجلس عزاء ثانٍ لوالدته في بيروت بمناسبة مرور أسبوع على وفاتها، وحضره عدد كبير من نجوم أهل الفن والإعلام والسياسة وسفراء بعض الدول العربية والغربية لتقديم واجب العزاء، نذكر منهم عاصي الحلاني، فارس كرم، ملحم زين، ناصيف زيتون، نادر الأتات، مجد موصللي، كريستينا صوايا، أحمد ماضي، أمير يزبك، كما تلقى اتصالاً هاتفياً من الفنانة نجوى كرم.

اترك تعليقاً