حفلات

بالفيديو: "فوشيا" ترصد إطلالات النجمات في بياف.. فمن الأجمل؟

بالفيديو: "فوشيا" ترصد إطلالات النج...

محتوى مدفوع

كما جرت العادة في كل حفل ضخم، تتنافس النجمات على السجادة الحمراء، وذلك من خلال تألقهن بإبداعات مصممين استطاعوا إرضاء أذواقهن ومواكبتهن لآخر صيحات الموضة. وكان لمهرجان بياف بدورته الثامنة، حصة الأسد هذا العام ،إذ شهدت سجادته الحمراء إطلالات عديدة لنجمات عربيات وعالميات، منها ما كان بحجم التوقعات وآخر جاء مخيبا للآمال، إذ  تنوعت الفساتين سواء من خلال الخامات المستخدمة، أو القصات أو الألوان التي ضاعفت من تألق النجمات ووهج أنوثتهن . تجدر الإشارة، إلى أن شريحة كبيرة من المتابعين لهذا الحفل  أجمعت أن إطلالة كل من النجمة " نوال الزغبي" التي اختارت فستاناً فضي اللون من توقيع المصمم "مايكل

كما جرت العادة في كل حفل ضخم، تتنافس النجمات على السجادة الحمراء، وذلك من خلال تألقهن بإبداعات مصممين استطاعوا إرضاء أذواقهن ومواكبتهن لآخر صيحات الموضة.

وكان لمهرجان بياف بدورته الثامنة، حصة الأسد هذا العام ،إذ شهدت سجادته الحمراء إطلالات عديدة لنجمات عربيات وعالميات، منها ما كان بحجم التوقعات وآخر جاء مخيبا للآمال، إذ  تنوعت الفساتين سواء من خلال الخامات المستخدمة، أو القصات أو الألوان التي ضاعفت من تألق النجمات ووهج أنوثتهن .

تجدر الإشارة، إلى أن شريحة كبيرة من المتابعين لهذا الحفل  أجمعت أن إطلالة كل من النجمة " نوال الزغبي" التي اختارت فستاناً فضي اللون من توقيع المصمم "مايكل سينكو"، وإطلالة الممثلة نيكول سابا التي طغى عليها اللون الأبيض من تصميم " جان لويس صبجي" كانتا الأفضل .

بشكل عام، بدت إطلالات النجمات جميلة وأنيقة، بعيدة  إلى حد كبير عن البهرجة باستثناء عدد لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة .

موقع " فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف إطلالات النجمات في هذا الحفل.

اترك تعليقاً