حفلات

"فوشيا" في بياف 2017.. انتقادات لاذعة تطال المهرجان والملل سيد الموقف (فيديو)

"فوشيا" في بياف 2017.. انتقادات لاذ...

"زيتونة باي" في بيروت كان على موعد أمس مع حدث مميز استقطب كوكبة من النجوم اجتمعت ضمن الدورة الثامنة من مهرجانات بيروت الدولية للتكريم BIAF 2017. وسعى القيمون على الحفل هذه السنة لتكريم عدد كبير من النجوم كان من أبرزهم سعادة السفير الإماراتي حمد الشامسي، المغني الفرنسي الشهير جان جاك لافون، السيناريست المصري الكبير وحيد حامد، الممثلة البوليودية الشهيرة ماهيرا خان، النجمة التركية نور فتاح أوغلو التي اشتهرت في العالم العربي بشخصية السلطانة ناهد دوران، والنجمة اللبنانية نوال الزغبي، الفنانة نيكول سابا، الشاعر نزار فرنسيس، الممثلة ليلى علوي، الممثل عمار شلق، الممثلة جوليا قصار. واللافت، أنه خلال الحفل هذه السنة

"زيتونة باي" في بيروت كان على موعد أمس مع حدث مميز استقطب كوكبة من النجوم اجتمعت ضمن الدورة الثامنة من مهرجانات بيروت الدولية للتكريم BIAF 2017.

وسعى القيمون على الحفل هذه السنة لتكريم عدد كبير من النجوم كان من أبرزهم سعادة السفير الإماراتي حمد الشامسي، المغني الفرنسي الشهير جان جاك لافون، السيناريست المصري الكبير وحيد حامد، الممثلة البوليودية الشهيرة ماهيرا خان، النجمة التركية نور فتاح أوغلو التي اشتهرت في العالم العربي بشخصية السلطانة ناهد دوران، والنجمة اللبنانية نوال الزغبي، الفنانة نيكول سابا، الشاعر نزار فرنسيس، الممثلة ليلى علوي، الممثل عمار شلق، الممثلة جوليا قصار.

واللافت، أنه خلال الحفل هذه السنة أحب القيمون إدخال بعض الأمور الجديدة على الحدث السنوي، وكان من أبرزها الريبورتاجات الخاصة التي جاءت على لسان المكرمين، ما أثار حفيظة شريحة من الحاضرين الذين انتقدوا هذا الأمر، معتبرين انه يدخل في دائرة "الأنا" ما يضعهم في دائرة الغرور.

كما اشتكى عدد من الحاضرين من الملل الذي كان سيد الموقف نتيجة البطء المميت بتسلسل مجريات الحدث.

أما الامتعاض الأكبر فكان التأخر بتكريم النجمة نور فتاح أوغلو اذ اعتبر البعض أنها ضيفة في لبنان لا بد من أن تكرم في بدايات الحفل .

في الختام، لا بد من الإشارة إلى أن رئيس مهرجانات بيروت الدولية للتكريم الدكتور ميشال ضاهر يحاول جاهدا القيام بشتى الأمور التي ترتقي بهذا المهرجان للوصول إلى النتائج المرجوة.

اترك تعليقاً