حفلات

شاهدي إطلالات النجمات في "بياف2017".. من الأجمل؟

شاهدي إطلالات النجمات في "بياف2017"...

محتوى مدفوع

كان الموعد أمس مع مهرجان "بياف" الذي أقيم في بيروت بدورته الثامنة. وكالعادة توافدت النجمات على السجادة الحمراء لحضور حفل تكريمهن، حيث تنافسن فيما بينهن على ارتداء أجمل ما لديهن من فساتين لإبراز أنوثتهن وجمالهن. واستطاعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن تخطف الأنظار، من خلال ارتدائها فستانًا ملكيًا من حيث الفخامة من لمسة المصمم جان  لوي سبجي، فضلًا عن اختيارها تسريحة شعر بسيطة تبرز جمال ملامحها ومكياجها الرقيق الذي نفذه خبير التجميل ويليام هبر. أما الفنانة المصرية ليلى علوي، فاختارت فستانًا مصنوعًا من الستان المغطى بالشيفون المشغول، ما تناسب مع شكل جسدها وجعلها تبدو في أجمل صورها. وكعادتها أبهرت النجمة

كان الموعد أمس مع مهرجان "بياف" الذي أقيم في بيروت بدورته الثامنة. وكالعادة توافدت النجمات على السجادة الحمراء لحضور حفل تكريمهن، حيث تنافسن فيما بينهن على ارتداء أجمل ما لديهن من فساتين لإبراز أنوثتهن وجمالهن.

واستطاعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن تخطف الأنظار، من خلال ارتدائها فستانًا ملكيًا من حيث الفخامة من لمسة المصمم جان  لوي سبجي، فضلًا عن اختيارها تسريحة شعر بسيطة تبرز جمال ملامحها ومكياجها الرقيق الذي نفذه خبير التجميل ويليام هبر.

أما الفنانة المصرية ليلى علوي، فاختارت فستانًا مصنوعًا من الستان المغطى بالشيفون المشغول، ما تناسب مع شكل جسدها وجعلها تبدو في أجمل صورها.

وكعادتها أبهرت النجمة الذهبية نوال الزغبي الحاضرين بفستانها الفضي الأنيق من تصميم مايكل سينكو، المصنوع من الغبير المطرز، والذي أبرز قوامها الممشوق وزادها أنوثة وجمالًا. كما اهتمت خبيرة التجميل رولا رياشي بمكياجها.

ونجحت الفنانة اللبنانية ورد الخال في اختيار تصميم يليق بها، من خلال ارتدائها فستانًا أسود أنيقًا من ماركة maison Lesley.

واختارت النجمة الباكستانية ماهيرة خان، فستانا بموديل أسطوري، لكي تحضر من خلاله حفل التكريم. فقد إختارت فستانا أنيقاً من لمسة اللبناني العالمي نيكولا جبران.

أما الممثلة اللبنانية داليدا خليل ففضلت ارتداء فستان شفاف كشف عن جسدها الممشوق والمتناسق، ما جعلها تبدو أكثر جاذبية.

وكانت إطلالة الإعلامية ديما صادق رقيقة وبسيطة للغاية، من خلال ارتدائها فستانًا أرزق فاتحًا أبرز جمالها، فضلاً عن تسريحة شعرها الطبيعية.

أما ريما نجيم مقدمة السهرة كانت موفقة بإطلالتها أيضاً، اذ ارتدت ثوباً أبيض اللون من لمسة نيكولا جبران.

اترك تعليقاً