حفلات

مغني الراب شون بول يفتتح مهرجانات بيبلوس في لبنان

مغني الراب شون بول يفتتح مهرجانات ب...

احتشد مئات من عُشاق الموسيقى في مدينة جبيل الأثرية الساحلية اللبنانية مساء الاثنين (3 يوليو/ تموز) لحضور حفل للمغني المعروف شون بول الحاصل على جائزة غرامي. وجاء حفل شون بول، الذي يغني لأول مرة في لبنان، في افتتاح مهرجانات بيبلوس الدولية التي تنظم سنوياً في المدينة. وأبهر بول الجمهور لأكثر من ساعة، حيث أخذ الحضور يشاركونه الرقص وفي ترديد أغنياته الشهيرة . وختم مغني الراب الجامايكي بول (44 عاما) أمسيته بأداء أغنيتيه الشهيرتين (شي دوزنت مايند) و (تيمبريتشر) وسط إشادات من الجمهور العريض. وتستمر مهرجانات بيبلوس الدولية حتى الرابع من أغسطس / آب، كما ستقام خلالها حفلات لفرق عديدة بينها

احتشد مئات من عُشاق الموسيقى في مدينة جبيل الأثرية الساحلية اللبنانية مساء الاثنين (3 يوليو/ تموز) لحضور حفل للمغني المعروف شون بول الحاصل على جائزة غرامي.

وجاء حفل شون بول، الذي يغني لأول مرة في لبنان، في افتتاح مهرجانات بيبلوس الدولية التي تنظم سنوياً في المدينة.

وأبهر بول الجمهور لأكثر من ساعة، حيث أخذ الحضور يشاركونه الرقص وفي ترديد أغنياته الشهيرة .

وختم مغني الراب الجامايكي بول (44 عاما) أمسيته بأداء أغنيتيه الشهيرتين (شي دوزنت مايند) و (تيمبريتشر) وسط إشادات من الجمهور العريض.

وتستمر مهرجانات بيبلوس الدولية حتى الرابع من أغسطس / آب، كما ستقام خلالها حفلات لفرق عديدة بينها فرقة ميلكي تشانس الألمانية، وحفل لعازف الكمان الإسباني لبناني المولد آرا ماليكيان.

اترك تعليقاً