حفلات

حسين الجسمي ينثر الأنغام الاحتفالية والفرح في حفل تاريخي بالرياض

حسين الجسمي ينثر الأنغام الاحتفالية...

محتوى مدفوع

في سهرة غنائية جماهيرية عنوانها المحبة والفرح والوطنية، توزعت النغمات الموسيقية بين جوانب قاعة مركز الملك فهد الثقافي، وتبادل الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" الغناء والتفاعل مع الجمهور السعودي في الليلة الاحتفالية التاريخية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم بمشاركة الجمهور "دون توقف" مجموعة كبيرة من أهم أغنياته، على مدار ساعتين من الوقت الذي تخطى به كل معاني التناغم والانسجام.    وكان في استقبال الجسمي عند حضوره مجموعة كبيرة من أهل الإعلام والصحافة في السعودية مُجرياً مجموعة من الأحاديث الإعلامية والتقاط صورة جماعية معهم، لينتقل بعدها إلى المسرح، وذلك بعد أن أنهى الفنان فؤاد عبد الواحد

في سهرة غنائية جماهيرية عنوانها المحبة والفرح والوطنية، توزعت النغمات الموسيقية بين جوانب قاعة مركز الملك فهد الثقافي، وتبادل الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" الغناء والتفاعل مع الجمهور السعودي في الليلة الاحتفالية التاريخية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم بمشاركة الجمهور "دون توقف" مجموعة كبيرة من أهم أغنياته، على مدار ساعتين من الوقت الذي تخطى به كل معاني التناغم والانسجام.

  

وكان في استقبال الجسمي عند حضوره مجموعة كبيرة من أهل الإعلام والصحافة في السعودية مُجرياً مجموعة من الأحاديث الإعلامية والتقاط صورة جماعية معهم، لينتقل بعدها إلى المسرح، وذلك بعد أن أنهى الفنان فؤاد عبد الواحد الذي يشاركه الحفل وصلته الغنائية.

وكما وعد الجمهور بإطلاق أغنية جديدة لأول مرة في حفل الرياض، قدم حسين الجسمي أغنية "الطيب" من كلمات الشاعر السعودي "واحد" وألحانه، برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وهي من توزيع "رأفت"، والتي لاقت كلماتها ولحنها وإيقاعاتها الموسيقية تجاوباً كبيراً من الجمهور الشباب الحاضر، على الرغم من أنها المرة الأولى التي يغنيها، وقد تم طرحها بالوقت نفسه عبر تطبيقات إلكترونية موسيقية مباشرة، وعبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان قد أعلن الجسمي قبل الحفل أنه سيقوم بنقلها مع أهم أحداثها عبر حسابه في "سناب شات" وقال إنه سيبدأ بعرض حفلاته بدئأً من حفل الرياض وجميع حفلاته المقبلة، وأهم نشاطاته الفنية، وتم عرض "فلتر" خاص للسناب شات بمناسبة الحفل واستخدمه الحضور في فيديوهاتهم المصورة من الحفل كتب عليها "الجسمي في حفل الرياض" وآخر "نورت بلدك يا الجسمي" وثالثة خاصة بالأغنية الجديدة "الطيب".

هذا وكان قد نظم الحفل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في تعاون جديد يجتمعون به مع الجسمي.

اترك تعليقاً