حفلات

رامي عياش بين تونس وبعلبك.. وهذه هي ملايينه!

رامي عياش بين تونس وبعلبك.. وهذه هي...

يسافر البوب ستاراللبناني رامي عياش إلى تونس الخضراء لإحياء حفل ضخم فيها بتاريخ الـ3 من يوليو المقبل، ومن ثم يعود في اليوم التالي إلى لبنان ليتحضر لإحياء حفل خيري كبير في صالة السفراء في كازينو لبنان الذي يعود ريعه لأطفال "kids first" المصابين بمرض السرطان. ويتحضر عياش للاستحاق الأكبر في مسيرته الفنية، حيث سيقف على أدراج قلعة بعلبك التاريخية لإحياء "الليالي اللبنانية" في عيدها الستين من خلال استعراض غنائي راقص يشاركه فيه الفنانتان إلين لحود وبرجيت ياغي بتاريخ الـ7 من يوليو المقبل. هذا بالإضافة لإحيائه مجموعة مهرجانات صيفية نذكر منها المهرجان البلدي زحلة 17 يوليو، مهرجانات الأرز 29 يوليو، مهرجان

يسافر البوب ستاراللبناني رامي عياش إلى تونس الخضراء لإحياء حفل ضخم فيها بتاريخ الـ3 من يوليو المقبل، ومن ثم يعود في اليوم التالي إلى لبنان ليتحضر لإحياء حفل خيري كبير في صالة السفراء في كازينو لبنان الذي يعود ريعه لأطفال "kids first" المصابين بمرض السرطان.

ويتحضر عياش للاستحاق الأكبر في مسيرته الفنية، حيث سيقف على أدراج قلعة بعلبك التاريخية لإحياء "الليالي اللبنانية" في عيدها الستين من خلال استعراض غنائي راقص يشاركه فيه الفنانتان إلين لحود وبرجيت ياغي بتاريخ الـ7 من يوليو المقبل.

هذا بالإضافة لإحيائه مجموعة مهرجانات صيفية نذكر منها المهرجان البلدي زحلة 17 يوليو، مهرجانات الأرز 29 يوليو، مهرجان الدامور5 أغسطس، حملايا 12 أغسطس، أهمج 17 أغسطس.

هذا وكان رامي عياش قد أطلق كليبه الأخير"يا حبيب القلب" الذي صوره مع المخرج الجديد جيلبير أبو زيد على طريقة اللقطة الواحدة والذي حصد لغاية الآن ما يقارب الـ20 ألف مشاهدة، بينما حصلت أغنية "ضمني" الخاصة بالمسلسل الرمضاني "لآخر نفس" نسبة استماع فاقت المليونين و100 ألف مستمع.

اترك تعليقاً