حفلات

مُعجب غاضب يرشق جاستن بيبر بزجاجة الماء.. تعرفي على السبب‎

مُعجب غاضب يرشق جاستن بيبر بزجاجة ا...

أحيا النجم العالمي جاستين بيبر حفلاً في العاصمة السويدية ستوكهولم في عطلة نهاية الأسبوع الماضية ضمن جولته العالمية، وأثناء الاحتفال طلب منه الجمهور أداء الأغنية الإسبانية Despacito الذي أطلقها مؤخراً مع كل من النجمين دادي يانكي ولويس فونسي، لكن جاستين بيبر رفض غناءها بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وقال جاستين وهو على خشبة المسرح بأنه لم يحفظ كلمات الأغنية لذا لن يستطيع أداءها، ما أغضب أحد الحاضرين ورشقه بزجاجة ماء، لكن لحسن الحظ استطاع جاستين أن يتفادى الزجاجة وكانت ردّة فعله هادئة تماماً حيث اكتفى بقول: "لا ترموا الأشياء علي من فضلكم". جاءت ردّة فعل جاستين غريبة بعض الشيء،

أحيا النجم العالمي جاستين بيبر حفلاً في العاصمة السويدية ستوكهولم في عطلة نهاية الأسبوع الماضية ضمن جولته العالمية، وأثناء الاحتفال طلب منه الجمهور أداء الأغنية الإسبانية Despacito الذي أطلقها مؤخراً مع كل من النجمين دادي يانكي ولويس فونسي، لكن جاستين بيبر رفض غناءها بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وقال جاستين وهو على خشبة المسرح بأنه لم يحفظ كلمات الأغنية لذا لن يستطيع أداءها، ما أغضب أحد الحاضرين ورشقه بزجاجة ماء، لكن لحسن الحظ استطاع جاستين أن يتفادى الزجاجة وكانت ردّة فعله هادئة تماماً حيث اكتفى بقول: "لا ترموا الأشياء علي من فضلكم".

جاءت ردّة فعل جاستين غريبة بعض الشيء، ففي السابق، غادر بيبر المسرح غاضبا بسبب لمس الجمهور له وتصفيقهم بعكس الإيقاع، فصرخ عليهم وغادر!.

قرار جاستين بالامتناع عن الغناء كان صائباً، ففي الشهر الماضي غنّى بيبر Despacito في أحد الحفلات في نيويورك لكنّه انتهى بوضع أي كلمة إسبانية يعرفها وكان أداؤه مضحكاً للغاية.

اترك تعليقاً