حفلات

هذا ما يجمع وائل كفوري وهبة طوجي وباتريسيا كاس!

هذا ما يجمع وائل كفوري وهبة طوجي وب...

برعاية وحضور وزير السياحة اللبناني، أطلقت لجنة مهرجانات "ليالي زحلة" الدولية برنامج احتفالاتها لهذا العام، حيث ستضم وعلى مدار 3 ليال العديد من النشاطات الفنية والثقافية والترفيهية للكبار والصغار، بالإضافة للمطبخ التراثي. وتجمع لجنة المهرجان الذي سينطلق في شهر أغسطس المقبل 3 من أهم الأسماء في الوطن العربي والعالم، حيث ستفتتح الليلة الأولى في 11 أغسطس النجمة هبة طوجي والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، وستقدم طوجي أجمل أغنياتها عبر استعراض فني جميل. واختارت النجمة الفرنسية باتريسيا كاس أن تحط رحالها هذا العام في زحلة، بعد أن قدمت في سنوات سابقة مجموعة حفلات في أكثر من مهرجان لبناني، حيث ستقف في الليلة

برعاية وحضور وزير السياحة اللبناني، أطلقت لجنة مهرجانات "ليالي زحلة" الدولية برنامج احتفالاتها لهذا العام، حيث ستضم وعلى مدار 3 ليال العديد من النشاطات الفنية والثقافية والترفيهية للكبار والصغار، بالإضافة للمطبخ التراثي.

وتجمع لجنة المهرجان الذي سينطلق في شهر أغسطس المقبل 3 من أهم الأسماء في الوطن العربي والعالم، حيث ستفتتح الليلة الأولى في 11 أغسطس النجمة هبة طوجي والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، وستقدم طوجي أجمل أغنياتها عبر استعراض فني جميل.

واختارت النجمة الفرنسية باتريسيا كاس أن تحط رحالها هذا العام في زحلة، بعد أن قدمت في سنوات سابقة مجموعة حفلات في أكثر من مهرجان لبناني، حيث ستقف في الليلة الثانية 17 أغسطس على مسرح المهرجان.

وسيكون مسك الختام مع النجم اللبناني وائل كفوري في ليلة زحلاوية بامتياز،حيث سيلتقي ابن زحلة مع جمهور بلدته بعد طول غياب ليقدم باقة من أغنياته المنوعة.

اترك تعليقاً