حفلات

انطلاق الدورة الثامنة من BIAF.. وهكذا سيسجل رقمًا قياسيًا في غينيس

انطلاق الدورة الثامنة من BIAF.. وهك...

محتوى مدفوع

أقام مؤسس ورئيس مهرجانات بيروت الدوليّة للتكريم (BIAF) الدكتور ميشال ضاهر سحورا في فندق لورويال - ضبية، أعلن خلاله عن انطلاق الدورة الثامنة من مهرجانات بيروت الدولية للتكريم، التي حملت اسم شهيد الوطن الرئيس رفيق الحريري، الذي عشق بيروت حتّى الرمق الأخير. وستكون الدورة الثامنة لـ (BIAF) برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري، وتجري فعالياتها على مدى يومين في الثامن والتاسع من تموز/ يوليو في "الزيتونة باي". واللافت أنه خلال الحفل أعلنت المستشارة الإعلامية للمهرجان وأحد أعضاء اللجنة إليان الحاج، أنّ إحدى الفعاليات هذه السنة ستكون جائزة قد تمنح لشخص من الحضور، وهي جائزة "Best Dress" و"Best Tuxido"، وستمنح بالتعاون مع

أقام مؤسس ورئيس مهرجانات بيروت الدوليّة للتكريم (BIAF) الدكتور ميشال ضاهر سحورا في فندق لورويال - ضبية، أعلن خلاله عن انطلاق الدورة الثامنة من مهرجانات بيروت الدولية للتكريم، التي حملت اسم شهيد الوطن الرئيس رفيق الحريري، الذي عشق بيروت حتّى الرمق الأخير.

وستكون الدورة الثامنة لـ (BIAF) برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري، وتجري فعالياتها على مدى يومين في الثامن والتاسع من تموز/ يوليو في "الزيتونة باي".

واللافت أنه خلال الحفل أعلنت المستشارة الإعلامية للمهرجان وأحد أعضاء اللجنة إليان الحاج، أنّ إحدى الفعاليات هذه السنة ستكون جائزة قد تمنح لشخص من الحضور، وهي جائزة "Best Dress" و"Best Tuxido"، وستمنح بالتعاون مع لجنة محترفة من خبراء الموضة.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً