حفلات

جينيفر لوبيز بـ "لوك" المرأة القوية في حفل توزيع جوائز Billboard Latin Music

جينيفر لوبيز بـ "لوك" المرأة القوية...

محتوى مدفوع

أقيم يوم أمس حفل توزيع جوائز Billboard Latin Music في Watsco Center الواقع في ميامي - فلوريدا، وكان على قائمة الحضور النجمة العالمية جينيفر لوبيز (47 عاماً) كونها تمتلك تاريخا فنّيا حافلا بالأغاني اللاتينية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. حضرت لوبيز مرتدية فستانا أسود لمّاعا ذا فتحات كبيرة كشفت عن قوامها الرشيق من تصميم جوليان ماكدونالد Julian Macdonald، وانتعلت معه كعبا عاليا أسود مكشوفا وحملت حقيبة كلاتش، حيث وصفت إطلالتها بالجريئة وأعطتها مظهر المرأة القوية. فاجأت لوبيز الجمهور بأدائها أغنية جديدة من ألبومها الذي لم يصدر بعد بعنوان "Mirate" والتي عملت عليها بالتعاون مع زوجها السابق مارك أنطوني. والجدير

أقيم يوم أمس حفل توزيع جوائز Billboard Latin Music في Watsco Center الواقع في ميامي - فلوريدا، وكان على قائمة الحضور النجمة العالمية جينيفر لوبيز (47 عاماً) كونها تمتلك تاريخا فنّيا حافلا بالأغاني اللاتينية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

حضرت لوبيز مرتدية فستانا أسود لمّاعا ذا فتحات كبيرة كشفت عن قوامها الرشيق من تصميم جوليان ماكدونالد Julian Macdonald، وانتعلت معه كعبا عاليا أسود مكشوفا وحملت حقيبة كلاتش، حيث وصفت إطلالتها بالجريئة وأعطتها مظهر المرأة القوية.

فاجأت لوبيز الجمهور بأدائها أغنية جديدة من ألبومها الذي لم يصدر بعد بعنوان "Mirate" والتي عملت عليها بالتعاون مع زوجها السابق مارك أنطوني.

والجدير بالذكر هو فوز لوبيز في تلك الليلة بجائزتين Billboard Latin Awards، ألا وهما جائزة Telemundo’s Star Award وجائزة أفضل حسابات سوشيال ميديا.

اترك تعليقاً