حفلات

شاهدي مفاجأة فان ديزل في حفل Billboard Latin Music Awards

شاهدي مفاجأة فان ديزل في حفل Billbo...

فاجأ الممثل العالمي فان ديزل (49 عاماً) الجمهور أثناء العرض الذي قدّمه "نيكي جام"، حيث صعد المسرح وغنّى مقطع راب من أغنية El Gander! بعضلاته المفتولة وإطلالته المطابقة لمغنيي الراب، بدا فان ديزل وكأنه مغنٍّ محترف، وصراخ الجمهور بطريقة هستيرية أكّد ذلك. أدّى الممثل هذه الكلمات "Now I'm making movies with Vin Diesel" بينما كان يرتدي بِنطال جينز ممزقا مع تي شيرت تانك توب وقد وضع النظّارات الشمسية. والجدير بالذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يستعرض فيها ديزل مهاراته الصوتية، حيث نشر فيديو له في فبراير من العام الحالي وهو يؤدّي أغنية سيلينا غوميز 'It Ain't Me' وشجّعه على

فاجأ الممثل العالمي فان ديزل (49 عاماً) الجمهور أثناء العرض الذي قدّمه "نيكي جام"، حيث صعد المسرح وغنّى مقطع راب من أغنية El Gander!

بعضلاته المفتولة وإطلالته المطابقة لمغنيي الراب، بدا فان ديزل وكأنه مغنٍّ محترف، وصراخ الجمهور بطريقة هستيرية أكّد ذلك.

أدّى الممثل هذه الكلمات "Now I'm making movies with Vin Diesel" بينما كان يرتدي بِنطال جينز ممزقا مع تي شيرت تانك توب وقد وضع النظّارات الشمسية.

والجدير بالذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يستعرض فيها ديزل مهاراته الصوتية، حيث نشر فيديو له في فبراير من العام الحالي وهو يؤدّي أغنية سيلينا غوميز 'It Ain't Me' وشجّعه على ذلك دي جي كايغو بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

اترك تعليقاً