حفلات

إياد يعيش نجاح "البنت العربية" بحفلين ناجحين بين عاليه والبترون

إياد يعيش نجاح "البنت العربية" بحفل...

سهرتان من العمر أحياهما النجم اللبناني الشاب إياد، بين منطقة عاليه عروس المصايف في مطعم الفانوس، والبترون سان ستيفانو، إذ احتفل مع محبيه بعيد الفصح المجيد. فقد تألق إياد كعادته ولفت الحضور بخامة صوته المميزة، وقدم وصلتين غنائيتين جمع فيهما ما بين القديم والحديث إضافة إلى الأغاني الطربية القديمة. وبدأ وصلته الغنائية على أنغام أغنيته الأخيرة "البنت العربية" التي حققت نجاحاً باهرا ما يقارب 4 ملايين مشاهدة ومستمع على قناته الخاصة على موقع يوتيوب. من جهة ثانية يتحضر إياد لوضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة ذات طابع كلاسيكي، فضلا عن إحيائه عددا من الحفلات في الأيام المقبلة.

سهرتان من العمر أحياهما النجم اللبناني الشاب إياد، بين منطقة عاليه عروس المصايف في مطعم الفانوس، والبترون سان ستيفانو، إذ احتفل مع محبيه بعيد الفصح المجيد.

فقد تألق إياد كعادته ولفت الحضور بخامة صوته المميزة، وقدم وصلتين غنائيتين جمع فيهما ما بين القديم والحديث إضافة إلى الأغاني الطربية القديمة.

وبدأ وصلته الغنائية على أنغام أغنيته الأخيرة "البنت العربية" التي حققت نجاحاً باهرا ما يقارب 4 ملايين مشاهدة ومستمع على قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

من جهة ثانية يتحضر إياد لوضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة ذات طابع كلاسيكي، فضلا عن إحيائه عددا من الحفلات في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً