حفلات

"فوشيا" تخترق كواليس مسابقة "ميس إيكو انترناشيونال"

"فوشيا" تخترق كواليس مسابقة "ميس إي...

حرصت كاميرا فوشيا على رصد كواليس مسابقة "ميس إيكو انترناشيونال" التي أقيمت في منتجع شرم الشيخ، بمشاركة 65 ملكة جمال من جميع أنحاء العالم والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي. واخترق موقع "فوشيا" غرفة الكواليس والإعداد ومسرح البروفات التي تخللتها الجدية في التحضير، بمشاركة الفنان المصري رامي جمال داخل قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، حيث افتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارات الشعوب. ونقلت الكاميرا عمليات التحضير والتدريب وكيفية التعامل على خشبة المسرح أمام لجنة التحكيم، وأنواع الراقصات الاستعراضية وكيفية الظهور بأفضل العروض أمام الجمهور، حيث بدت التحضيرات كأنها جانب من المسابقة. واختارت لجنة التحكيم ملكة جمال

حرصت كاميرا فوشيا على رصد كواليس مسابقة "ميس إيكو انترناشيونال" التي أقيمت في منتجع شرم الشيخ، بمشاركة 65 ملكة جمال من جميع أنحاء العالم والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي.

واخترق موقع "فوشيا" غرفة الكواليس والإعداد ومسرح البروفات التي تخللتها الجدية في التحضير، بمشاركة الفنان المصري رامي جمال داخل قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، حيث افتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارات الشعوب.

ونقلت الكاميرا عمليات التحضير والتدريب وكيفية التعامل على خشبة المسرح أمام لجنة التحكيم، وأنواع الراقصات الاستعراضية وكيفية الظهور بأفضل العروض أمام الجمهور، حيث بدت التحضيرات كأنها جانب من المسابقة.

واختارت لجنة التحكيم ملكة جمال كندا للسياحة والبيئة، للفوز بلقب "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2017".

شاهدي الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=QcGQWw1RVS8
اترك تعليقاً