حفلات

بالفيديو.. إطلاق برنامج مهرجانات أعياد بيروت

بالفيديو.. إطلاق برنامج مهرجانات أع...

محتوى مدفوع

عقدت شركة Production Factory&  star system مؤتمراً صحافياً  في فندق "فينيسيا" بيروت، أعلنت خلاله عن برنامج مهرجانات "أعياد بيروت" التي ستنظم ما بين 11 يوليو/تموز و3 أغسطس /آب 2017، برعاية وزارتي السياحة والثقافة، بحضور وزيري السياحة أفيديس كيدانيان والثقافة الدكتور غطاس خوري وممثلين عن الشركات المنظمة للمهرجان والمخرج والكاتب المسرحي روميو لحود، ألين لحود، بديع أبو شقرا وصحافيين. بداية رحب ممثل شركة Production Factory جورج عيسى بالحضور، مشيرا إلى أن "هذا المؤتمر يهدف إلى الإعلان عن برنامج أعياد بيروت بنسخته السادسة". وأعلن خلال المؤتمر ممثل شركة Star System - 2U2C أمين أبي ياغي من جهته برنامج مهرجانات "أعياد بيروت" التي

عقدت شركة Production Factory&  star system مؤتمراً صحافياً  في فندق "فينيسيا" بيروت، أعلنت خلاله عن برنامج مهرجانات "أعياد بيروت" التي ستنظم ما بين 11 يوليو/تموز و3 أغسطس /آب 2017، برعاية وزارتي السياحة والثقافة، بحضور وزيري السياحة أفيديس كيدانيان والثقافة الدكتور غطاس خوري وممثلين عن الشركات المنظمة للمهرجان والمخرج والكاتب المسرحي روميو لحود، ألين لحود، بديع أبو شقرا وصحافيين.

بداية رحب ممثل شركة Production Factory جورج عيسى بالحضور، مشيرا إلى أن "هذا المؤتمر يهدف إلى الإعلان عن برنامج أعياد بيروت بنسخته السادسة".

وأعلن خلال المؤتمر ممثل شركة Star System - 2U2C أمين أبي ياغي من جهته برنامج مهرجانات "أعياد بيروت" التي ستقام في البيال - الواجهة البحرية كالآتي:

- حفلة الفنان العالمي كريس دو بيرغ وفرقته في 11 تموز.

- حفلة الفنان الكندي ماريو بايلشا الذي سيغني من أغانيه وأغاني الفنان الفرنسي - جيلبير بيكو تقديرا له في 12 تموز.

- حفلتا مسرحية روميو لحود "بنت الجبل" في 20 و22 تموز.

- حفلة الفنان وائل كفوري في 22 تموز.

- حفلة الفرقة الكوميدية العالمية Jamel comedy club في 25 تموز.

- حفلة الفنانة إليسا في 3 آب.

موقع "فوشيا" كان حاضرًا وعاد بنقل لبعض مجريات الحدث.

اترك تعليقاً