حفلات

بالصور.. تعرف على الفاتنات الثلاث في حفل ميسي بمصر!

بالصور.. تعرف على الفاتنات الثلاث ف...

محتوى مدفوع

تفاجأ حضور حفل استقبال لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفرقة لبنانية مكونة من ثلاث فتيات فاتنات قمن بإحياء الحفل، على الرغم من أن الحفل يقام في مصر، وللاعب أجنبي لتسود علامات الاستفهام بين الحضور عن من هي هذه الفرقة؟ فوشيا رصدت لكم معلومات عنهم: الفرقة تدعى "تشيلو غيرلز" وتتكون من ثلاث فتيات هن ديانا وجوانا مرقص، وفيكتوريا مرقص الشهيرة بـ فيكي، والتي سبق وأقامت العديد من الحفلات في عدة دول عربية وأجنبية. كما تواجدت في مصر من قبل لإحياء ثلاث حفلات في العام الماضي، إحداها كانت في القاهرة، والثانية في مدينة الإسكندرية، والثالثة في أسوان. وقبلها بثلاثة أعوام قدمت

تفاجأ حضور حفل استقبال لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفرقة لبنانية مكونة من ثلاث فتيات فاتنات قمن بإحياء الحفل، على الرغم من أن الحفل يقام في مصر، وللاعب أجنبي لتسود علامات الاستفهام بين الحضور عن من هي هذه الفرقة؟

فوشيا رصدت لكم معلومات عنهم:

الفرقة تدعى "تشيلو غيرلز" وتتكون من ثلاث فتيات هن ديانا وجوانا مرقص، وفيكتوريا مرقص الشهيرة بـ فيكي، والتي سبق وأقامت العديد من الحفلات في عدة دول عربية وأجنبية.

كما تواجدت في مصر من قبل لإحياء ثلاث حفلات في العام الماضي، إحداها كانت في القاهرة، والثانية في مدينة الإسكندرية، والثالثة في أسوان.

وقبلها بثلاثة أعوام قدمت الفرقة حفلاً في القاهرة، وذلك برعاية المنتج اللبناني سامي البيطار.

لقد سبق وعزفت فيكتوريا تشيلو وراء بعض الفنانين مثل صابر الرباعي في إحدى حفلاته، وتخرجت عضوة الفريق جوانا من جامعة كوليدج الفرير المختصة باللغة الفرنسية في لبنان.

وتعمل الفرقة على إعادة غناء الأغاني القديمة والحديثة أيضاً لكن بشكل مختلف وبتوزيع موسيقى مختلف أيضاً، ومع ذلك لا تتمتع الفرقة بصدى كبير أو شعبية كبيرة.

اترك تعليقاً