حفلات

تحت شعار "لبنان.. أحبك" مهرجان موريكس دور يعلن موعد انطلاقه

تحت شعار "لبنان.. أحبك" مهرجان موري...

محتوى مدفوع

في هذه الفترة من كل عام، وبعد أسبوع من الآن، سيُقام مهرجان "موريكس دور" الذي سيُدعى إليه مجموعة كبيرة من أهل الفن والإعلام لحضور عشاء سنوي. فمن هم هؤلاء النجوم المدعوون لحضوره؟ علم موقع "فوشيا" أن العشاء السنوي الذي سيقام في فندق كمبنسكي سمرلاند بيروت، في الثاني عشر من شهر فبراير الجاري، سيحضره عدد من النجوم اللبنانيين أبرزهم: نوال الزغبي، وعاصي الحلاني، ورامي عياش، وملحم زين. علماً أن هؤلاء الفنانين قد وعدوا القائمين على المهرجان بتنسيق مواعيدهم ليتسنى لهم حضور عشاء موركس دور، ولأن شعاره "لبنان.. أحبك"، ما يعني تغلب الطابع الوطني عليه، طلب القائمون خلال دعواتهم للفنانين والإعلاميين اعتماد

في هذه الفترة من كل عام، وبعد أسبوع من الآن، سيُقام مهرجان "موريكس دور" الذي سيُدعى إليه مجموعة كبيرة من أهل الفن والإعلام لحضور عشاء سنوي. فمن هم هؤلاء النجوم المدعوون لحضوره؟

علم موقع "فوشيا" أن العشاء السنوي الذي سيقام في فندق كمبنسكي سمرلاند بيروت، في الثاني عشر من شهر فبراير الجاري، سيحضره عدد من النجوم اللبنانيين أبرزهم: نوال الزغبي، وعاصي الحلاني، ورامي عياش، وملحم زين.

علماً أن هؤلاء الفنانين قد وعدوا القائمين على المهرجان بتنسيق مواعيدهم ليتسنى لهم حضور عشاء موركس دور، ولأن شعاره "لبنان.. أحبك"، ما يعني تغلب الطابع الوطني عليه، طلب القائمون خلال دعواتهم للفنانين والإعلاميين اعتماد ألوان العلم اللبناني في لباسهم.

وأما عن القنوات اللبنانية التي سيتم اختيارها لعرض حفل توزيع الجوائز، أكد أحد القائمين على المهرجان أن التفاوض معهم ما زال مستمراً، رغم احتمالية الموافقة لمحطة إم تي في لعرض الحفل عبر شاشاتها.

وسيتخلل حفل المهرجان عدة محطات غنائية ولوحات راقصة لمواهب جديدة.

اترك تعليقاً