حفلات

علاء زلزلي و"فيكي" يشعلان مهرجان طابا لتنشيط السياحة المصرية (صور فوشيا)

علاء زلزلي و"فيكي" يشعلان مهرجان طا...

أقيمت أول فعاليات مهرجان طابا هايتس للموسيقى والغناء في دورته الأولى لتنشيط السياحة المصرية، بخليج العقبة، وقدمت الحفل الإعلامية رانيا السيد. وبدأت أولى فقرات الحفل، الذي حضرته كاميرا فوشيا، الراقصة الأكروانية فيكي، والتي قدمت عددًا من الفقرات الاستعراضية المتنوعة، تلاها المطربان شدا الهمشري وأحمد مصطفى. واختتم المطرب اللبناني علاء زلزلي، فاعليات اليوم الأول، حيث قدم العديد من أغنياته الرائعة مثل حلوة يا بلدي، ووراكي، وأما براوة، وعلى دالعونا، والتى أشعلت حماس جمهور الحفل، الذي ضم العديد من الجاليات العربية والمصريين. وأجبرت برودة الطقس عددًا كبيرًا من الجمهور، على مغادرة الحفل، كما كرمت إدارة المهرجان، المطرب اللبناني لمشاركته في هذا الحدث.

أقيمت أول فعاليات مهرجان طابا هايتس للموسيقى والغناء في دورته الأولى لتنشيط السياحة المصرية، بخليج العقبة، وقدمت الحفل الإعلامية رانيا السيد.

وبدأت أولى فقرات الحفل، الذي حضرته كاميرا فوشيا، الراقصة الأكروانية فيكي، والتي قدمت عددًا من الفقرات الاستعراضية المتنوعة، تلاها المطربان شدا الهمشري وأحمد مصطفى.

واختتم المطرب اللبناني علاء زلزلي، فاعليات اليوم الأول، حيث قدم العديد من أغنياته الرائعة مثل حلوة يا بلدي، ووراكي، وأما براوة، وعلى دالعونا، والتى أشعلت حماس جمهور الحفل، الذي ضم العديد من الجاليات العربية والمصريين.

وأجبرت برودة الطقس عددًا كبيرًا من الجمهور، على مغادرة الحفل، كما كرمت إدارة المهرجان، المطرب اللبناني لمشاركته في هذا الحدث.

اترك تعليقاً