في ليلة رأس السنة.. مصر تتألق بحفلات نجوم الفن العربي (صور)

11111111111111

علي عبدالرحمن

في ليلة رأس السنة يترقب الملايين الاحتفالات في الإمارات، وتكون العيون مشدودة تحديدًا إلى دبي لمشاهدة عروض الألعاب النارية والاحتفالات في منطقة برج خليفة والجميرا وغيرها من الأماكن، التي تسحرنا بجماليتها كل عام.

ولكن على الرغم من ذلك، كانت لاحتفالات رأس السنة في مصر سحرها الخاص أيضًا هذا العام، إذ شهدت العاصمة القاهرة وكافة المحافظات المصرية العديد من الحفلات التي أحياها نجوم الفن العربي.

موقع “فوشيا” قام بجولة سريعة على أهم وأبرز الحفلات التي شهدتها مصر بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية.

تامر حسني

DSC_5958-1280x854

حرص عدد كبير من الجاليات العربية، على حضور حفل رأس السنة، الذي أحياه الفنان المصري العربي تامر حسني، في أحد فنادق القاهرة.

وقدم نجم الجيل عددًا كبيرًا من أبرز أغانيه التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية، على مدى أكثر من ساعتين متتاليتين تخللهما التقاط العديد من الصور التذكارية بطريقة السيلفي.

وائل جسار

DSC_0434

أحيا النجم اللبناني، وائل جسار، آخر فقرات حفل رأس السنة، الذي أقيم داخل فندق “الكونراد” بالقاهرة، بحضور عدد كبير من محبيه وجمهوره الكبيرفي مصر.

وتألق جسار خلال الحفل، بالعديد من أغانيه الشهيرة، تخللها التقاط الصور التذكارية مع الجمهور.

إيهاب توفيق

15820535_1216238771797656_751198934_o

ضمن احتفالات رأس السنة، أحيا النجم المصري إيهاب توفيق، حفلين كبيرين في القاهرة،  بحضور رجال المجتمع وعدد كبير من جمهوره. كما فاجأ إيهاب جمهوره وقدم بعض الأغاني الجديدة من ألبومه المقرر طرحه في الأسواق الفترة المقبلة، بينما تألق في الحفل الثاني، بأحد “الكافيهات” الكبيرة،

خلال الحفليين، قدم الفنان إيهاب في الحفلين باقه رائعة من أجمل أغانيه، التي نالت إعجاب الحضور، وتفاعلوا معها، مثل “الله عليك يا سيدي،كل يوم يحلو، كبرنا إلى مصغرنا، أحلى منهم”.

وفي نهاية الحفلين، التقط الحضور الصور التذكارية والسيلفي مع إيهاب توفيق.

 دينا

DSC_0509 (Large)

أحيت النجمة المصرية الاستعراضية دينا، حفل رأس السنة بأحد فنادق القاهرة، بمشاركة نجمي الأغنية الشعبية محمود الليثي وأمينة، بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والسياح العرب في مصر.

تخلل الحفل منح الدكتورة نورا محمود حنفي، لقب سفيرة الفن والسلام العربي، من قبل منظمة السياحة العالمية، بحضور مندوبة المنظمة ياسمين عبد الغني، رئيس المنظمة بالشرق الأوسط، والمستشار يحيى خشبة، رئيس المنظمة بمصر.

مي سليم

IMG-20170101-WA0014

اختتمت الفنانة الأردنية مي سليم عام 2016، مع عدد كبير من جمهورها في مصر، وذلك من خلال إحياء حفلين كبيرين بشرم الشيخ.

وقدمت الفنانة مي عددًا كبيرًا من أجمل أغانيها ومنها: “طول ليالي، احلوت الدنيا، طال”، كما غنت عددًا من الأغاني لفنانين آخرين مثل، سهر الليالي لفيروز، والتنورة لفارس كرم.

وحضر الحفلين عدد كبير من الجاليات العربية، التي جاءت لتحتفل بالعام الجديد في مصر.

رامي صبري

Cootyimages00029

بأجواء مليئة بالفرح بمناسبة قدوم العام الجديد، أحيا المطرب المصري رامي صبري، حفلًا غنائيًا ضخمًا، بأحد فنادق القاهرة وسط حضور جماهيري كبير.

وصعد رامي على المسرح، على أنغام أغنية “أجمل ليالي عمري”، ليقوم بعدها بتحية جمهوره، متمنيًا له السعادة في العام الجديد.

وحرص صبري، على غناء العديد من أغانيه الشهيرة، منها “كلمة”، و”ألف ما شاء الله”، كما حرص على الغناء للعندليب عبدالحليم حافظ، وأحمد عدوية، حيث تفاعل معه الحضور ورددوا معه الأغاني.

بوسي والليثي

بوسي والليثي 8 بوسي والليثي 4

شاركت نجمة الأغنية الشعبية، المصرية بوسي، مواطنها المطرب الشعبي، محمود الليثي، في إحياء بعض فقرات حفل رأس السنة، الذي أقيم داخل أحد فنادق وسط القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والسياح العرب.

وقدم الليثي وبوسي، باقة من أجمل أغانيهما، التي ألهبت حماس الجمهور، وأشعلت وصلات الرقص، وسط التقاط العديد من الصور التذكارية والسيلفي مع الحضور.

محمد دياب 
دياب 4

 

أحيا المطرب المصري الشعبي محمد دياب، حفل رأس السنة، بأحد فنادق الإسكندرية، وسط حضور محبيه وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع. وكان في مقدمة الحضور، الفنانة أمل رزق، وحنان شوقي، ومحسن منصور، ونرمين ماهر، والإعلامية مديحة عاشور.

وأدى دياب، العديد من أشهر أغانيه ومنها: “العوو”، و”الشحن فصل”، و”غمازات”، وسط جو من الفرح والرقص بين الحضور.

أحمد سعد والليثي 

DSC_0535 DSC_0417

أشعل النجم المصري أحمد سعد الأجواء في حفلة رأس السنة، داخل أحد الفنادق الكبرى في مصر، وسط حضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير.

وقدم سعد عددًا كبيرًا من أروع أغانيه منها، “بحبك يا صاحبي”، و”بتعاير” وغيرها، كما قدم عدة أغنيات من الزمن الجميل، لكبار المطربين مثل عبدالحليم، وعبدالوهاب.

وشارك المطرب الشعبي حمادة الليثي في إحياء الحفل، مقدمًا العديد من الأغاني الشعبية، التى ألهبت حماس الجمهور، وأشعلت وصلات الرقص، مثل “على رمش عيونها، ودلع”، وأغان قديمة وحديثة.

“الشو الروسي”

DSC_0236

أحيا فريق الشو الروسي حفل رأس السنة في أحد فنادق القاهرة، بحضور العديد من نجوم المجتمع. وقدم الفريق، مجموعة كبيرة من الرقصات الشرقية والغربية، التي نالت إعجاب الجمهور.

وبعد انتهاء الفقرة، حرص العديد من الحضور على التقاط الصور التذكارية والسيلفي، مع أعضاء الفريق الروسي.

محمد عدوية

IMG_2269

حفلات رأس السنة في مصر لم تقتصر على الفنادق، فقد أحيا النجم المصري محمد عدوية حفلاً داخل أحد مولات القاهرة، احتفالاً بالعام الجديد، وسط الآلاف من محبيه، في واحدة تعد من أقوى حفلات رأس السنة.

وقدم عدوية العديد من أغانيه الرائعة، وكذلك غنى لوالده النجم الشعبي الكبير، أحمد عدوية، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وشارك في الحفل، المطرب الصاعد صلاح بيجاتو، الذي أحيا أولى الفقرات، وقام بغناء العديد من أغاني حسين الجسمي وفضل شاكر، وغيرهم، وسط تصفيق الجمهور.

المدفعجية

15824158_1880967532137986_1630684258_o

أشعل فريق المدفعجية الغنائي المصري، أحد مولات القاهرة، بحفل غنائي ضخم، احتفالاً برأس السنة الميلادية، وسط حضور جماهيري كبير. وقدم أعضاء الفريق، مجموعة من أجمل أغانيهم، التي ألهبت حماس الحضور، وأشعلت وصلات الرقص، وسط جو من البهجة والفرحة بالعام الجديد.

وحرص الجمهور على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع أعضاء الفريق الغنائي الشهير.

صوفينار والليثي

IMG_5122

شهدت إحدى حفلات رأس السنة في القاهرة العديد من الفقرات المثيرة التي شارك في إحيائها الراقصة الأرمينية صوفينار، ونجوم الأغنية الشعبية: محمود الليثي، وهدى، وعمرو ربيع، بالإضافة إلى الراقصة ثريا.

وأشعلت صوفينار والليثي وصلات الرقص في الحفل، وسط التقاط الجمهور العديد من الصور التذكارية والسيلفي معهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com