فوشيا جديد فوشيا

موسيقى التسعينات تهزّ أرجاء مدينة أبوظبي الرياضية قريباً

إذا كنت من اللواتي عشن سن المراهقة في فترة التسعينيات الجميلة وعايشن موسيقى الباك ستريت بويز وسبايس غيرلز، فلا تفوتي فرصة حضور مهرجان سانسيت في العاصمة أبوظبي في الخريف القادم.

ستحتضن مدينة زايد الرياضية أول مهرجان للموسيقى الغربية بهذا الحجم ليضم أشهر الفرق الغنائية التي أحببناها لتعود بنا إلى ذكريات الزمن الجميل لموسيقى آر أند بي.

سيوفر لكم المكان حرية الاسترخاء على أرضية الملعب الخضراء مع أصدقائكم وعائلاتكم للاسترخاء والاستمتاع بأنغام الفرق الموسيقية التي تحبونها.

ومن خلال الحوار الذي أجراه موقع بوب شوغر مع المدير العام لمدينة زايد الرياضية، باري بريمر، قال فيه: "نحن متحمسون جداً لتقديم النسخة الأولى من مهرجان سانسيت الموسيقي الذي سيتيح وسيلة جديدة للاستمتاع بالموسيقى في العاصمة أبوظبي"، وأضاف: "وسيشكل المهرجان تجربة جديدة ومثيرة حيث سيقدم العديد من الفرق الموسيقية العالمية بشكل شعبي وممتع ومريح للجمهور."

سيتم الإعلان عن الفرق الموسيقية المشاركة في سبتمبر المقبل، وما نعلمه لحدّ الساعة هو أن الجمهور سيتمكن من الاستمتاع بفعاليات المهرجان من الساعة 3.30 ولغاية 11 مساءً، أي ما يقارب عن 7 ساعات من الموسيقى والمتعة.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 255 و355 درهماً يمكنكم الحصول عليها عن طريق موقع Platinumlist.net ومنافذ الإمارات للصرافة أو عن طريق الاتصال عىل الرقم التالي: +971 4 3148 222.

أخر الأخبار على فوشيا