أحلام ورابح صقر يدعمان المنتخب السعودي في كأس العالم (فيديو)
مشاهير غناء وموسيقى
20 نوفمبر 2022 0:48

أحلام ورابح صقر يدعمان المنتخب السعودي في كأس العالم (فيديو)

avatar محمد موسى

طرحت النجمة الإماراتية أحلام أغنية بعنوان ”عز وفخر“ تشجيعا ودعما للمنتخب السعودي الذي يشارك في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

وحظيت الأغنية بتفاعل كبير عند الجمهور عقب طرحها، مشيدين بكلماتها، وصوت ”الملكة“ كما تُلقب، وتصدرت على إثرها الفنانة الترند على مواقع التواصل.

والأغنية هي من كلمات معتزة الحان، وأحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم مكس وماستر جاسم محمد / محمد عصمت.

وتقول كلمات الأغنية: ”البيرق الأخضر.. بنوره مسطّر.. بالمنتخب يفخر.. عزّ السعودية // عز وفخر .. عز وفخر والشّعب كله لك حضر.. اخضر يسر اللي نظر.. للفوز جينا مقبلين“.

ووثقت أحلام جزءا من الأغنية عبر حسابها في تويتر، لتنهال عليها التعليقات، فكتبت متابعة: “ صوت أحلام بالأغاني الوطنية وبالذات السعودية غير، تحسونها تغني بقلبها مو بس بصوتها، مننا وفينا #عز_وفخر“.

وأضاف آخر: ”الله عليك أم فاهد أغنيه روعه دائما تمثلنا بكل مناسباتنا وهي فنانه مننا وفينا“.

وكتبت متابعة ثالثة: ”بعد ما سمعت الأغنية قررت ما أفوّت ولا مباراة للمنتخب السعودي وبتكون هذي أغنية كل فوز بإذن الله“.

وفي التعليقات أيضًا: “ تجننن الاغنيه والله انك فخر وعز يا ام فاهد دوووم سباقه بالخير لازم لازم لازم نجيب الكاس بعد ذي الاغنيه“.

رابح صقر يدعم المنتخب السعودي

كما طرح الفنان رابح صقر أغنية بعنوان “ يالاخضر“، إنتاج شركة روتانا كإهداء للمنتخب السعودي.

ويظهر في مقطع الفيديو، الذي نشرته شركة ”روتانا للصوتيات والمرئيات“، عبر حسابها على“إنستغرام“، لقطاتٍ حماسية لاحتفالات صعود المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2022، كما ويظهر الفنان رابح صقر وهو يغني بعض كلمات الأغنية، منها: ”فرح قلبي يالأخضر، أنت قدها وتقدر“.

منتخب السعودية في كأس العالم قطر 2022

ويشارك المنتخب السعودي لكرة القدم في مجموعة تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وسيلعب المباراة الأولى أمام اللاعب ميسي ورفاقه يوم الثلاثاء المقبل، يستضيف بعدها المنتخب البولندي في يوم السبت السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ثم يلتقي منتخب المكسيك في الثلاثين من الشهر الجاري.