فرقة BTS ستقدم أغنية لمونديال قطر 2022
مشاهير غناء وموسيقى
28 يوليو 2022 20:12

فرقة BTS ستقدم أغنية لمونديال قطر 2022

سيكون الجمهور العربي المُحب لفرقة BTS الكوريّة الجنوبيّة على موعد سعيد معها، كونها اتفقت مع شركة السيارات الشهيرة هيونداي، التي ترعى احتفالات كأس العالم على إصدار أغنية لمونديال قطر 2022.

ووفق الأنباء المتداولة، فإن فرقة BTS الكوريّة ستصدر نشيد مونديال قطر في النصف الثاني من هذا العام، أي قبل فترة من بدء البطولة المقرر رسميا من 21 نوفمبر/تشرين الثاني حتّى 18 ديسمبر/كانون الأول.

وتعد BTS سفيرا منتظما لشركة Hyundai التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم حملت عنوان ”فريق القرن“ Team of the Century، بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد، وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري، بارك جي سونغ، وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

2022-07-BeFunky-collage-44-3

وتهدف الحملة إلى مجتمع عالمي مستدام، يقوم على احترام الطبيعة، وحقوق الإنسان العالمية، والعدالة الاقتصادية، وثقافة السلام.

وسيبدأ الجمعة التاسع والعشرين من يوليو/تموز حدثا بعنوان Hyundai Goal of the Century Pledge، سيفوز خلاله 11 شخصا من حول العالم بجائزة تذكرة لمشاهدة كأس العالم مباشرة في الدوحة.

وعلق أحد أعضاء فرقة BTS، كيم سوك جين: ”لم يعد إنشاء عالم مستدام مجرد مهمة لشخص واحد، إنه هدف القرن الذي يمكن للجميع تحقيقه بالتضامن“.

فيما قال زميله بارك جي مين بحسب ما ذكره موقع شركة هيونداي الرسمي، إنّ BTS تريد أن تُظهر الكثير لتحقيق هدف القرن مع هيونداي وأعضاء فريق القرن.

وأبدى جونغ كوك أنه ممتن جدا للانضمام إلى هذا المشروع، وبأنه متحمس جدا للوقوف إلى جانب ستيفن جيرارد. يشار إلى أن BTS تعد من أشهر فرق الكاي بوب الحديث الذي حظيت بمتابعة كبيرة من الجمهور، وتحديدًا العربي، وقد وصفتهم مجلة ”التايمز“ الأمريكية بأنهم ”قادة الجيل القادم“، في حين قالت عنهم ”الجارديان“ إنهم أكبر فرقة شبابيّة على مستوى العالم.

2022-07-BeFunky-collage-45-3

أما اسم الفرقة BTS فهو مختصر لمصطلح ـBeyond the Scene أو ”ما وراء المشهد“، تستخدمه الفرقة الكورية لتقديم موسيقى بوب متطورة تجمع بين التراث الكوري والألحان العصرية.

يتألف فريق BTS من 7 شباب، تتنوع مواهبهم بين الرقص والغناء، نالوا جائزة ”الفرقة المفضلة“ لدى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لتكون أول فرقة كورية تنال هذه الجائزة.