ديانا حداد تشوّق لألبومها الجديد.. وتهديه لكل من ساندها وآمن بموهبتها
مشاهير غناء وموسيقى
25 يوليو 2022 12:07

ديانا حداد تشوّق لألبومها الجديد.. وتهديه لكل من ساندها وآمن بموهبتها

avatar آية أبو نظام

شوّقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، متابعيها لإصدار ألبوم غنائي جديد قريبا، لا سيما بعد مرور 8 سنوات على طرح ألبومها الأخير، كما وعدتهم بطريقة طرح مختلفة، مُبدية حبها العميق لهم.

ونشرت حداد عبر حسابها في ”إنستغرام“ صورة لبوستر الألبوم المنتظر ”ديانا حداد 2022″، وأرفقته بتعليق حمّست من خلاله الجمهور للألبوم، مبينة أنها ستقوم بطرحه على طريقة الأغاني المنفردة، لافتة إلى أنه صُنع خصيصا من أجل كل من ساندها ودعمها وآمن بموهبتها.

وكتبت الفنانة اللبنانية: ”مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير ويسعدني إني خبركم عن ألبومي الجديد، راح يكون هذا الألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح، رح أنزل أغنيتين من الألبوم كل فترة“.

وأضافت: ”خليكم متشوقين واستمتعوا بالإصدارات الجديدة القادمة، بهدي هذا الألبوم لكل من وقف بجانبي ودعمني وآمن بي دائماً، بحبكم كثير“.

واختتمت منشورها بمحاولتها أن تعرف رأي الجمهور بالأغاني التي تم طرحها، قائلة: ”متشوقة اسمع أرائكم بالأغنيتين اللي نزلوا،“وحشني شخص“ و ”مغنجة“، وشو حبيتو أكتر؟“.

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.25-15_02_41

وانهالت التعليقات من قبل متابعي ديانا حداد، وأعربوا عن إعجابهم بالأغاني التي تم طرحها، إذ وصفوها ”بالمميزة والمختلفة“ فعلق أحدهم: ”الأغاني بدون مبالغة مختلفة ورائعة“، كما أبدى بعض المتابعين حماسهم لإصدار بقية أغاني الألبوم: ”منتظرين نزول باقي أغاني الألبوم، بالتوفيق يا ملكتنا“.

وكانت الفنانة ديانا حداد قد حسمت مؤخرا جدل اعتزالها الفن، بعد أحاديث دارت في هذا الشأن منذ حذفها جميع صورها عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، مؤكدة أنها لم تعتزل الغناء، ولكنها تمر بمرحلة جديدة في حياتها.

وأشارت حداد إلى أنها ابتعدت عن السوشال ميديا للتركيز على حياتها الخاصة، إذ أخذت فرصة قصيرة كشفت فيها مدى محبة جمهورها العميقة لها، بالإضافة إلى الإعلام.

كما طمأنت جمهورها أنها بصحة جيدة وأفضل من الفترة السابقة، وأنها لم تعتزل الفن، بل هي مجرد مرحلة جديدة في حياتها تعم بالسلام والهدوء، ووعدتهم بإصدار جديدها قريبا، مبدية حبها لهم.