أصالة نصري تكشف كواليس ألبومها "شايفة فيك": وتعلق: هذا قطعة من روحي
مشاهير غناء وموسيقى
25 يوليو 2022 3:39

أصالة نصري تكشف كواليس ألبومها "شايفة فيك": وتعلق: هذا قطعة من روحي

avatar جورجيت حماتي

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري بعض التفاصيل حول كواليس ألبومها الغنائي الجديد ”شايفة“، وشبّهته بقطعة من روحها، والتي وُضعت بين أيديي المستمعين.

وأضافت أصالة أن هذه القطعة مزيج من صوتها ومحبتها للناس، كما أنها غنت باستمتاع وغوص في أعماق الحالة الشعورية،وعاشت داخل الاستديو بجوها الخاص مع أدواتها الخاصة، ودخولها في حالة تآخٍ مع المكان حسب تصريحها، لإنتاج صنعة فنية مميزة رغم الصعوبات.

وقدمت الفنانة السورية الشكر لجميع المساهمين في نجاح الألبوم وإنجازه من ملحنين، شعراء، موزعين، مهندسي صوت، وغيرهم، مشيرة إلى أهمية توجيهاتهم ونصائحهم بالنسبة لها.

وأعربت عن سعادتها العميقة بسماع المتابعين لأغاني الألبوم، والذي هو نتاج تعب ممزوج بالرغبة والشغف والحب.

وكتبت نصري: ”قطعه منّ روحي بين إيديكم فيها صوتي فيها محبتي إلكم وعرفاني بجميلكم الّلي وصّلنا كلنا سوا بهالعالم الحلو ( الموسيقى) لأحلى مطرح بهالحياة“.

وتابعت :“ غنّيت بإستمتاع عشت جوّا الاستوديو مع كلّ أشيائي اللي بحبها عطري وكحلي ومشطي والعسل ومرايتي وغنّيت حافيه وخاويت المكان لتطلع أغنياتي كلّها حُبّ حتّى لو كانت بتوجّع“.

وأضافت: ”شكرًا جزيلًا لكلّ اللي صنعوا معي هالجمال ملحّنين شعراء موزّعين مهندسين صوت وأصحاب سمعوا ورأيهم كتير فرق وغيّر وحبايب سبقوني بالاهتمام“.

وختمت: ”أنا عملت أكتر شي بحبه وأكتر شي بيفرّحني وبيطمنّي والّلي هوّه إنّي غنّي ومنّ كلّ قلبي بتمنّى تحسّوا ذات الشّعور لمّا تسمعوا .. أحلى ماعندي وأغلى صار بين إيديكم.. شعراء : حذيفة العرجي – أري جان – عمرو المصري – نور الدين محمد ملحنين : رامي الشافعي – أري جان – عمرو الشاذلي – د.مصطفي العسال

موزعين : عمر صباغ – أمين نبيل – أحمد ضياء ميكس وماستر : محمد صقر – على الامير – عمر صباغ – أمين نبيل انتاج روتانا“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وانهالت التعليقات من قبل متابعي أصالة نصري على المنشور، حيث شبه بعضهم أعمالها الفنية بـ“الإعجاز“ كنوع من التعبير عن روعة أعمالها، كما اعتز بعض المتابعين السوريين بابنة بلدهم نصري واعتبروا ما قدمت من أعمال فنية بمثابة مصدر للفخر.

وكانت روتانا قد أعلنت عن بعض أغنيات الألبوم، بينما حمّست المتابعين ومحبي الفنانة السورية للمزيد من الجمال والفن لدى طرحه.