نوال الزغبي تدعم المرأة في "حفلة" وتهديها لشيرين.. وهيفاء وهبي تتفاعل
مشاهير غناء وموسيقى
22 يوليو 2022 8:54

نوال الزغبي تدعم المرأة في "حفلة" وتهديها لشيرين.. وهيفاء وهبي تتفاعل

avatar منى مصلح

أطلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أغنيتها ”حفلة“ على طريقة الفيديو كليب مؤخرا، والتي حصلت على عدد مشاهدات وصلت لأكثر من مليون و700 ألف عبر قناتها في ”يوتيوب“.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي توجه فيها النجمة الذهبية رسالة واضحة وصريحة للمرأة تدعوها فيها إلى تجاوز أوجاعها العاطفية ومشاكل انفصالها، والبدء بحياة سعيدة.

وتبدأ الأغنية، بشكاوى لعدة نساء عن رجالهن، فإحداهن تتهمه بخيانتها وأخرى بضربها وتعذيبها، ولاحقا تدخل نوال بكلمات أغنيتها التي تقول: ”سابِك إفرحي بشبابِك بوسي إيدك وش وظهر بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر سابِك بكرا هيّجي غيره والأحسن منه كمان وتقولي كتر خيره ده يا ريته عملها زمان“.

وعبّر عدد كبير من جمهور نوال عن سعادتهم البالغة بالأغنية التي تهدف إلى إيصال رسالة لجميع النساء المعنفات، أو اللواتي يواجهن مشاكل زوجية، مثل الخيانة والخداع والطلاق.

وفور إطلاق العمل الجديد، أهدت النجمة الذهبية أغنيتها لصديقتها الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، التي خرجت مؤخرا لاتهام زوجها السابق حسام حبيب بضربها والتعدي عليها، فقالت لها: ”أكيد أحلى إهداء لشيرين.. وبقلا حبيبتي ”يا تعيشي لحد يصونك، يا تعيشي لنفسك بس“.

2022-07-322

كما وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة مباركة لزميلتها نوال الزغبي، كتبت فيها: ”متألقة وحلوة كالعادة“ ألف مبروك، الأغنية والكليب الحلوين“.

2022-07-432

فردت عليها نوال بالقول: ”هيفا القمر وأحلى من القمر كمان، شكرا كتير يا حبيبة قلبي“.

أما صديقتها الفنانة ماغي بوغصن، فقالت: ”ما اجملكن انت والاغنية وهالرسالة الحلوة“.

من ناحية أخرى، أطلت نوال الزغبي في الكليب بـ4 إطلالات مختلفة، أولها كان تصميم أبيض بدون أكمام وفتحة ساق طويلة، وفي هذه الإطلالة اعتمدت لوك الشعر القصير والنظارات الطبية، وكأنها طبيبة نفسية تستمع لمشاكل زبوناتها.

2022-07-43-1

أما في الإطلالة الثانية، فاعتمدت فستانا ورديا لامعا طويلا، مع مكياج وردي أيضا، وفي الإطلالة الثالثة وقع اختيارها على فستان لامع مطرز بالأخضر، وفي الإطلالة الأخيرة، ظهرت النجمة الذهبية بلوك كاجوال، من خلال شورت جلدي باللون الزيتي، مع توب صفراء مطرزة بالورود والريش البنفسجي.

2022-07-32

وأثنى الجمهور على إطلالات نوال في الكليب، مشيرين إلى أنها تعرف تماما ما يناسبها، وقال آخرون إن نوال ”كلما تكبر تحلى“، حيث بدت غاية في الشباب ومليئة بالطاقة الإيجابية.

2022-07-543