محمد عبده برفقة أبنائه في باريس.. وترقب لحفله الاستثنائي
مشاهير غناء وموسيقى
19 يوليو 2022 14:16

محمد عبده برفقة أبنائه في باريس.. وترقب لحفله الاستثنائي

avatar محمد جميل

يُحيي المطرب محمد عبده حفلين في دار الأوبرا بالعاصمة الفرنسية باريس، كأول فنان عربي يغني على هذا المسرح، لتكون بصمة في تاريخ الفن السعودي والسجل الفني لعبده.

ووثق موقع ”روتانا لايف“ في حسابه بإنستغرام مقطع فيديو يوثِّق وصول الفنان محمد عبده إلى باريس، وعلقت: ”فنان العرب محمد عبده يصل إلى عاصمة الحب باريس لإحياء حفلاته التاريخية والاستثنائية“.

وأطل الفنان محمد عبده في الفيديو برفقة أبنائه الصغار في رحلته إلى باريس، وتحدث في المقطع المصور عن تجهيزات الحفل وشعوره الخاص قبل الحفل.

وقال الفنان إن الحفل يضاف إلى السجل الفني العربي والسعودي، وبالنسبة له أيضاً يضاف إلى تجاربه السابقة في عدة دور أوبرا مثل أوبرا المغرب ومصر وتونس والجزائر، وهذه المرة في أوبرا باريس للمرة الأولى، واعتبر ذلك شيئا مشرفا جداً له.

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

وكان الفنان محمد عبده وقد تحدث أيضًا خلال استضافته في برنامج ”تفاعلكم“ مع الإعلامية سارة دندراوي بالقول: ”ستكون تجربة جميلة. المسرح الذي سأقيم عليه حفلي، سيشهد وقوف أول عربي وخليجي عليه للغناء، مع العلم أن التذاكر نفدت، واضطروا إلى التنسيق لليلة أخرى، ووافق المنظمون على ذلك بصعوبة، لأنه لم يحدث أن أحيا فنان ليلتين متتاليتين في هذا المكان، وقد شهدنا إقبالاً من العرب الموجودين في باريس والخليجيين الذين حجزوا مقاعدهم في هذه الليلة“.

وأعلنت شركة روتانا عن طرح تذاكر الحفل الجديد إلكترونيا فجاء بيان الشركة: ”نظراً للإقبال الجماهيري الكبير تم إضافة ليلة ثانية لفنان العرب محمد عبده في 23 يوليو، في في قصر غارنييه بفرنسا“، ليعتبر بذلك أول فنان عربي يحيي ليلتين متتاليتن على مسرح أوبرا باريس.

وعلى صعيد آخر؛ كانت الفنانة السورية أصالة نصري قد تفاعلت مؤخرًا مع إعلان دخول السعودي محمد عبده موسوعة غينيس للأرقام القياسية في ليلة المعازيم، كأول حدث يقدم فيه 5 شخصيات بتقنية الهولوجرام الجديدة في عرض واحد فقط.

وقالت أصالة: ”مين متله؟ مين قدّه؟ أستاذنا الّلي صعب يتكرّر متله.. أنّا بغنّي جنبه بخاف، وبكلّ لحظة بحبس دموعي منّ فرحي، منّ فخري، من ذهولي، بصوت بسّ زاد خبرة وجمال.. محمد عبده ما بدّه كلمه تنقال قبل اسمه، لأنّ اسمه فخر العرب فنان العرب ⁧‫محمد عبده“.