أحمد زعيم: "كل الأعذار كدابة" كانت لي.. وأغنية "حفلة" تجمعني بنوال الزغبي
مشاهير غناء وموسيقى
16 يوليو 2022 18:37

أحمد زعيم: "كل الأعذار كدابة" كانت لي.. وأغنية "حفلة" تجمعني بنوال الزغبي

avatar عزت أبو الوفا

كشف الفنان والملحن المصري أحمد زعيم، أنه يحضر لأكثر من عمل فني في الفترة المقبلة مع العديد من النجوم والنجمات، وذلك عقب نجاح أول تعاون بينه وبين النجم عمرو دياب في أغنية ”وزير السعادة“ التي تصدرت قائمة الأكثر بحثاً خلال اليومين الماضيين، والتي كانت من بين ثلاث أغان تم طرحها عبر ”ميجا ميكس“ جديدة.

وقال زعيم في تصريح لـ“فوشيا“ إنه كما يقوم بتلحين العديد من الأغاني لنجوم الموسيقى، كما يقوم أيضاً بالغناء لأنه مطرب، مضيفا أنه في كثير من الأوقات تنازل عن العديد من الأغاني التي كان يرغب بأن يغنّيها بصوته لمطربين آخرين، مشيرًا إلى أن أغنية ”كل الأعذار كدابة“ التي غناها الفنان المصري هيثم شاكر كانت له.

وأوضح أحمد زعيم أنه لحن تلك الأغنية، وكان يرغب في غنائها، ولكن عندما سمعها هيثم شاكر أعجب بها وطلب منه غناءها وهو ما حدث، ثم توقف الأمر لفترة وقرر أن يغنّيها إلا أن هيثم تراجع وتحدث معه مجدداً بشأنها وقام بغنائها.

ولفت إلى أن هذا الموقف تكرر كثيراً، ومن بينها أيضاً أغنية كان يرغب في غنائها قبل أن يضمها الفنان رامي جمال لألبومه الجديد المقرر طرحه قريباً.

وأشار أحمد زعيم إلى أنه يتعاون مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، في أغنية جديدة بعنوان ”حفلة“، ستطرح للجمهور خلال أيام وهي من ألحانه وكلمات هاني السارو وتوزيع عمرو الخضري، كما أن هناك أغنية بعنوان ”مين يحبك“ يتعاون فيها مع الفنانة جنات، وهي من كلمات محمد رفاعي وتوزيع شريف قاسم، إضافة إلى أغنية جديدة ضمن ألبوم تامر حسني الجديد المقرر أن يطرح للجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة، وهي أغنية من كلمات محمد عاطف وتوزيع أسامة عبد المنعم.

وكان عمرو دياب، قد أشعل منصات التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين بعدما تعاون مع أحمد زعيم وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وعادل حقي في خطوة جديدة من نوعها من خلال طرح 3 أغنيات دفعة واحدة ”الميجا ميكس“ وهو مقطع فيديو مكون من 3 أغنيات تم طرحه عبر تطبيق أنغامي، وجاءت الأغنيات كالتالي ”ناس حلوة، ب وح وب وك، وزير السعادة“.