ملحن أغنية "وزير السعادة" يكشف كواليس تعاونه مع عمرو دياب
مشاهير غناء وموسيقى
13 يوليو 2022 19:44

ملحن أغنية "وزير السعادة" يكشف كواليس تعاونه مع عمرو دياب

avatar أحمد الشافعي

كشف الملحن والفنان المصري أحمد زعيم، كواليس تعاونه مع النجم عمرو دياب، بأغنية جديدة تحمل اسم ”وزير السعادة“، حيث تتضمن ثلاثية ”الميغا ميكس“ في 3 أغان هي: ”ناس حلوة“، ”ب و ح و ب و ك“، ”وزير السعادة“.

وقال زعيم إنه وجد الشاعر هاني رجب يعرض عليه كلمات الأغنية لوضع اللحن عليها وكانا يستهدفان أن يغنيها عمرو دياب تحديدًا، وهو ما حدث، مرجعاً الفضل في ذلك لله.

وأوضح أحمد زعيم، في تصريح لـ“فوشيا“ أنه انجذب لاسم ”وزير السعادة“ وهو عنوان لم يطرح سابقاً، مضيفاً أنه عمل على الموسيقى الخاصة بالأغنية مع أسامة عبد المنعم، وتم إرسالها إلى عمرو دياب، الذي أبدى إعجابه الشديد بها، وقال: ”الأغنية دي بتاعتي يا جماعة وهتنزل في الصيف“.

ونوه الملحن المصري إلى أن هناك مفاجأة في انتظار الجمهور عند طرح تلك الثلاثية بشكل منفرد لتكون كل أغنية على حدة، متابعاً أن توزيع أغنية ”وزير السعادة“ لن تكون للموزع الموسيقي عادل حقي بل سيعمل على توزيعها منفردة الموزع أسامة عبد المنعم، معقبا أن عمرو دياب يحضر لميني ألبوم يقوم فيه بتجميع بعض الأغاني التي طرحها مؤخراً كي يجري طرحها للجمهور في الفترة المقبلة.

View this post on Instagram

A post shared by Anghami (@anghami)

وأكد زعيم أن أغنية ”وزير السعادة“ التي تصدرت حديث الجمهور من بين ثلاثية ”الميغا ميكس“ تم العمل عليها منذ شهر ونصف فقط، وتعد من أسرع الأغاني التي عمل عليها عمرو دياب ووافق على إنجازها كي تظهر للنور في أقرب وقت، مردفا أن هناك أغاني يظل يعمل عليها عمرو دياب لسنوات ومن هنا يرى أنه ”محظوظ“ بالعمل معه في تلك الأغنية.

وشدد أحمد زعيم على أنه ورغم تعاونه مع العديد من النجوم والنجمات إلا أنه يعتبر تعاونه مع عمرو دياب تاريخاً كبيراً بالنسبة له، مبيناً أنه يعتبر أن لكل زمن مطربا يتزعم الزمن كما كان عبدالحليم حافظ زعيم زمانه في وجود محمد فوزي وفريد الأطرش وغيرهما لكن جماهيرية عبدالحليم طاغية وهو ما يحدث مع عمرو دياب حالياً، حيث يفرض نفسه على الساحة منذ سنوات عديدة.

وعقب زعيم أنه لم يجد صعوبة في اللحن الذي قدمه لأغنية ”وزير السعادة“، متابعاً: ”الواحد لما بيشتغل حاجة من قلبه بتنجح“. وأشار إلى أنه يعتمد في أسلوب عمله طريقتين الأولى هي العمل على أغنية لمطرب يتم تحديد اسمه، ومن هنا يتقرب من المطرب ويتلمس طريقته، والثانية العمل على أغنية وتخرج كما هي ويأخذها المطرب الذي له نصيب فيها، وقد كانت الطريقة الأولى هي التي تم اعتمادها مع الهضبة، مبيناً أنه كان سيحزن إذا لم يوافق أن يغنيها.

وأوضح أحمد زعيم، أنه لا يحضر أغاني جديدة لعمرو دياب، حيث يحصل هذه الفترة على إجازة بمناسبة عيد الأضحى، لافتًا إلى أنه يعتبر أغنية ”وزير السعادة“ بداية للتعاون مع عمرو دياب في أغان جديدة خلال الفترة المقبلة.

وكان عمرو دياب، قد أشعل منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعدما أقدم على خطوة جديدة من نوعها من خلال طرح 3 أغنيات دفعة واحدة ”الميغا ميكس“ وهو مقطع فيديو مكون من 3 أغنيات تم طرحه عبر تطبيق أنغامي، وجاءت الأغنيات كالتالي ”ناس حلوة، ب وح وب وك، وزير السعادة“.