رواد عليو نجمة فيديو كليب نادر الأتات الجديد.. هكذا أطلت
مشاهير غناء وموسيقى
05 يوليو 2022 20:53

رواد عليو نجمة فيديو كليب نادر الأتات الجديد.. هكذا أطلت

avatar جورجيت حماتي

ظهرت الممثلة السورية رواد عليو في البطولة النسائية كـ ”موديل“ خلال فيديو كليب أغنية ”الضيعة“ والتي أطلقها الفنان اللبناني نادر الأتات مؤخراً، وهي من كلمات وألحان حسام الخوري، توزيع فادي جيجي، وأخرج الفيديو كليب المخرج زياد خوري.

وشاركت عليو متابعيها عبر خاصية ”الستوري“ ببعض المقتطفات من الفيديو الكليب الخاص بالأغنية، كذلك بعض المقاطع من كواليس الكليب.

وتظهر عليو في الفيديو كليب، بأنماط لباس مختلفة، فتارة تظهر باللباس أو الزي التراثي الملون بالخمري والذي يتلاءم مع طبيعة القرى، بملامح وجه صاخبة وعيون مكحلة باللون الأسود، وتارة تظهر بفستان الزفاف الأبيض وهي تحتفل بزفافها وسط أهالي القرية مع الأتات.

ونشر الأتات عبر حسابه الرسمي في إنستغرام فيديو كليب الأغنية، معلناً عن عرضه على موقع ”يوتيوب“ و تطبيق ”أنغامي“.

وأكد أن القرية هي الأرض والوطن والأصالة والطيبة، مع دعوة الجمهور للحفاظ على ما يميز القرى، برغم المسافات والاغتراب، متمنياً وصول إحساسه الصادق في الأغنية لكل متابع.

وكتب: ”الضيعة يعني الأرض يعني الانتماء والأصالة والطيبة والنخوة، خلونا نحافظ على صفات الضيعة قد ما بعدنا وتغربنا، ونضل نحبها لو من بعيد، الضيعة صارت على يوتيوب وأنغامي، بتمنى توصلكن بكل صدق“.

View this post on Instagram

A post shared by Nader Al Atat (@naderalatat)

ليتفاعل المتابعون مع منشور الأتات، مباركين له بالأغنية الجديدة، ومشيدين بروعة أدائه وإحساسه العالي، كما أكد البعض على دور كاريزما كل من عليو والأتات في جذب المتابعين للفيديو.

وسجل الفيديو كليب بعد أقل من يوم على طرحه، ما يقارب 200 ألف مشاهدة، على ”يوتيوب“ ويقول مطلعها: ”رجعت على هل ضيعة ولقيت الضيعة مو ضيعة والأرض بور ويبساني“.

وعلى صعيد آخر، تشارك عليو في بطولة فيلم ”فيك آب“ للكاتب زياد ساري، إخراج أحمد ابراهيم أحمد، بشخصية ”عبير“، والمسلسل من بطولة أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون، عبير شمس الدين، عدنان أبو الشامات وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

كما شاركت مؤخراً في بطولة الجزء الثالث، من مسلسل ”حارة القبة“ للمخرجة رشا شربتجي، والكاتب أسامة كوكش، بدور ”هيام“، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو من بطولة عباس النوري، خالد القيش، ندين تحسين بيك، رنا شميس، محمد حداقي وغيرهم.