سر شرط ارتداء اللون الأبيض بحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي‎‎
مشاهير غناء وموسيقى
04 يوليو 2022 18:49

سر شرط ارتداء اللون الأبيض بحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي‎‎

avatar محمد موسى

أحدثت شروط حضور حفل المطرب المصري عمرو دياب في الساحل الشمالي يوم 12 يوليو/تموز 2022 حالة جدل، إن كان بأسعار التذاكر أو بالملابس وضرورة ارتداء اللون الأبيض.

لكن شرط ارتداء اللون الأبيض أحدث حالة تساؤلات بين الجمهور، خاصة وأن هذا الشرط لم يُفرض للمرة الأولى بحفلات الساحل الشمالي، فسبق ذلك بحفل الفنانة روبي في يوليو/تموز 2021 عندما تم اشتراط الالتزام بارتداء ملابس بيضاء، والسماح بارتداء التربون.

وقالت الشركة المنظمة، لحفل عمرو دياب على موقعها الإلكتروني: ”حفلة إكسترا سولير بيضاء (يرتدي فيها جميع الحضور اللون الأبيض) حصرية على الشاطئ“.

وعلى إثر ذلك صرح أحد منظمي الحفلات بالساحل الشمالي، ومالك شركة تنظيم الحفلات، محمد عادل، لصحف مصرية بأن لكل حفلة ”dress code“ خاص بها، مضيفًا أن اللون الأبيض معروف بكونه عاكسا لأشعة الشمس، ومساء يكون ظاهرا أكثر من الألوان الداكنة، وتكون الحفلة في هذه الحالة ”white concert“.

وأشار عادل إلى أنه في أحيان كثيرة يكون اللون الأبيض هو اختيار المطرب أيضا على المسرح.

أما أسعار حفل عمرو دياب فتراوحت بين 1500 جنيه مصري (79 دولاراً) للفئة العادية إلى 10 آلاف جنيه (531 دولاراً) للفئة المميزة.

وتأتي أسعار التذاكر كالتالي: الفئة الأولى بـ10 آلاف جنيه، والفئة الثانية بـ5 آلاف جنيه، والفئة الثالثة بـ4 آلاف جنيه، والفئة الرابعة بـ3.500 جنيه، والفئة الخامسة بـ2.500 جنيه، والفئة السادسة بـ2000 جنيه، والفئة السابعة والأخيرة بـ1500 جنيه.

كما تم اشتراط عدم حضور الجمهور الأقل من 21 عاما.

وعلى الصعيد الفني؛ أصدر الهضبة قبل أيام أغنيته ”اللوك الجديد“ من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.