الجمهور يحتفي بأغنية "اللوك الجديد" لـ عمرو دياب: ستكون رقم 1 في الصيف
مشاهير غناء وموسيقى
30 يونيو 2022 13:04

الجمهور يحتفي بأغنية "اللوك الجديد" لـ عمرو دياب: ستكون رقم 1 في الصيف

avatar محمد جميل

احتفى الجمهور بأغنية المطرب المصري عمرو دياب الجديدة، التي حملت عنوان ”اللوك الجديد“، قائلين إنها ”اسم على مسمى“، مشيدين بكلماتها، وبأنها ستكون رقم واحد في موسم الصيف على وقع السهرات والحفلات.

وأغنية ”اللوك الجديد“ من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، أما التوزيع فهو لمحمد حمدي وأمير محروس.

وتقول كلمات أغنية الهضبة الجديدة: ”ده اللوك الجديد ده ولا إيه.. احلوينا أوي أوي الله الله.. لو هتفضل على النظام ده لا لا.. كده كتير.. حبيبي.. تجنن.. أنا عملت لك إيه.. بتسحرني يا ابن الإيه.. ولعبت يانهار طلة.. كل مرة أشوفك برج عقلي بيطير.. طب معقول في كده يانهار أبيض.. حد كل ماده بيحلى أزيد وأزيد.. سيبك من الكلام ده تعالى هنا أفيد.. هنا هنا غير.. ده أنت في دخلتك تسحر تثبت.. قولت لنفسي مش هسيبه لا انا متبت.. ده يادوب تعدي تلاقي الدنيا اتقلبت.. وأنا بغير“.

وتصدرت الأغنية الترند على مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها، وتداول العديد من المتابعين مقاطع منها، مؤكدين بأن عمرو دياب يواصل إبهارهم بكل ما هو جديد، مقدمين له التهاني على أغنيته الجديدة.

وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: ”رقم 1 الآن في موسم الصيف“، ”حتسموعها في كل مكان محلات، سيارات، سهرات، أعراس، وانت لحالك“، ”الله عليك يا هضبة دايما بتسعدنا بأغانيك“.

وقبل أيام شوّق دياب جمهوره للأغنية الجديدة، بعد طرح البوستر الرسمي لها وظهر خلاله بإطلالة أنيقة كعادته.

وكشف كريم نور المصور الخاص بعمرو دياب، لـ ”فوشيا“ ردة فعله على بوستر الأغنية الجديدة، قائلا إنه لا يستطيع أن يتحدث عن كواليس البوستر؛ لأن هذا المعتاد الذي يقدمه عمرو دياب، مشيرًا إلى أن الشخصية التي تظهر في الخلف هي انعكاس ظل الهضبة، ذلك السؤال الذي أثار تساؤلات الجمهور.

وأوضح أنه يعمل مع عمرو دياب منذ عام 2007 في ألبوم ”الليلة دي“، وفي كل أغنية جديدة دائما ما تكون هناك أشكال جديدة ومختلفة ومتطورة للجمهور.

وتابع كريم نور، أن ”اللوك الخاص بالهضبة، هو الوحيد المسؤول عنه وليس شخصًا آخر، فعمرو دياب هو فقط من يحدد الطريقة التي سيظهر بها لجمهوره وكيف يواكب العصر والتطور ويحاول في كل مرة إبهار الجمهور“.

2022-06-290946124_1082812772646468_8596812675899346517_n

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب الغنائية، أغنيته الجديدة ”اللي يمشي يمشي“ والتي أطلقها منذ ما يقرب من شهر، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان مدين، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا مع طرحها عبر المنصات السمعية.

وكان الهضبة قد طرح أغنية ”هتدلع“ عقب شهر رمضان الماضي، من كلمات الشاعر محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى ووزعها أحمد إبراهيم، كما طرح أغنيتين وهما ”السر واللي بينا حياة“، ضمن حملات دعائية ترويجية لشركات خاصة.