سعد لمجرد يحتضن إليسا.. ويعلن موعد طرح أغنيتهما "من أول دقيقة"
سعد لمجرد يحتضن إليسا.. ويعلن موعد طرح أغنيتهما "من أول دقيقة"سعد لمجرد يحتضن إليسا.. ويعلن موعد طرح أغنيتهما "من أول دقيقة"

سعد لمجرد يحتضن إليسا.. ويعلن موعد طرح أغنيتهما "من أول دقيقة"

أكد الفنان المغربي سعد لمجرد أن موعد طرح الديو الغنائي "من أول دقيقة" الذي يجمعه بالنجمة اللبنانية سيكون يوم الأربعاء المقبل، الرابع من مايو/أيار.
ووثق لمجرد صورة وهو يحتضن إليسا، أضاف إليها كلمات من الأغنية تقول: "من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة تغيري حال بحال، مساء الأربعاء 4 مايو الحالي".

كما أعادت الفنانة إليسا نشر صورتها مع سعد لمجرد وشوقت الجمهور للأغنية الجديدة، والتي ستطرحها على قناتها بيوتيوب، وسجلتها في فرنسا مع سعد لمجرد، بعد لقائها به مؤخراً في باريس.
وحظي هذا الإعلان بتفاعل كبير بين جمهور النجمين، متحمسين للاستماع إلى الديو الغنائي، متفائلين بنجاحه أيضًا، نظرًا لإمكانيات لمجرد وإليسا الغنائية.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


وجاء في التعليقات: "قمرنا لا يخفي عنا ستكون قنبلة هذا الموسم.. التقاء عمالقة الإحساس والانتقاء". و "يالله اديش مهضومين مع بعض بزافففف🥺❤ ناطرين #من_اول_دقيقه عنااار🔥🔥🔥 سعد لمجرد و إليسا راح يولعوهاا بهال العيد".
وكانت إليسا قد أثارت التساؤلات في اليومين الماضيين بعدما نشرت صورة ظهرت فيها مستندة إلى رجل مجهول الهوية بعدما أخفت ملامحه، علقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.
فيما خمّن البعض أن يكون سعد لمجرد، كونها صرحت في وقت سابق أنه ستجمعهما أغنية قريبًا.

واعتبر بعض المتابعين أن إليسا اختارت الطريقة الأمثل للترويج لهذه الأغنية، بعدما اختارت أسلوبًا جديدًا لتشويقهم لأغنيتها، حيث تصدرت الترند منذ لحظة نشرها للصورة.
وكشفت إليسا خلال حلولها مؤخراً ضيفة على برنامج “مراحل”، تحضيرها لأولى أغاني ألبومها الجديد، التي ستبصر النور في القريب، كاشفة أنها ستكون عبارة عن ديو سيجمعها بفنان مغربي شهير، تحفظت على ذكر اسمه، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى ترجيح تعاملها مع الفنان سعد لمجرد لاسيما أنه سبق لهما أن التقيا سابقاً بباريس العام الماضي.
في غضون ذلك؛ شن متابعو الفنان اللبناني سعد رمضان هجوماً على ملحن أغنية الفنانة إليسا الجديدة، ”من أول دقيقة“، عقب نشرها المقطع الترويجي الخاص بها، واتهموه بسرقة لحن أغنية رمضان ”شو محسودين“.
وأثارت الأغنية موجة جدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تشابه اللحن إلى حد التطابق مع أغنية سعد رمضان ”شو محسودين“ الصادرة عام 2018، من كلمات علي المولى، وألحان جاد قطريب.
واعتبر العديد من المعلقين أن سرقة الألحان ”إفلاس فني“، إذ قال أحدهم: ”ما بعرف هل لهاي الدرجة غاب الإبداع عند الملحنين العرب؟! لحن من أول دقيقة لإليسا منسوخ بالحرف بكل نوتاته من لحن شو محسودين لسعد_رمضان، ولا الملحن مشي على مبدأ بين سعد وسعد مافي فرق؟! كلهم سعدات سقطة كبيرة بحق رامي جمال، اما في ما يخص اليسا فمتعودة دايماً“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com