"رقصة" ميريام فارس برمضان تثير غضب الجمهور.. وصوتها يتراجع فنيا
مشاهير غناء وموسيقى
04 أبريل 2022 12:55

"رقصة" ميريام فارس برمضان تثير غضب الجمهور.. وصوتها يتراجع فنيا

avatar فابيان عون

لم تسلم المغنية اللبنانية ميريام فارس من الانتقادات بعد طرحها الجزء الثاني من أغنية ”زهرة“ مع النجمين أحمد حاتم وأبو، وقال العديد من المتابعين إنها لا تتناسب على الإطلاق مع أجواء شهر رمضان.

وهاجم المعلقون رقصة ميريام فارس وحركاتها التي وُصفت بالجريئة في الفيديو كليب الخاص بالأغنية، نظرا لطبيعة الأزياء التي اختارتها.

في حين تفاعل آخرون مع الأغنية، وتغزلوا بأناقتها وحُسن اختيارها لملابس متنوعة الألوان تناسب الأجواء الحماسية للإعلان، حيث ارتدت الأبيض والبرتقالي والأزرق في تصاميم صيفية ناعمة، وغنّت ورقصت مع المشاركين والفنانين.

وعلق أحد المتابعين: ”ميريام فارس كتير عيب عدم احترامك للشهر الفضيل. الفيديو مقزز في رمضان“.

2022-04-Screenshot_20220404_140642

وتساءل آخرون عن سبب إصرار محمد المرشدي، مالك ومؤسس شركة ”معمار المرشدي“ المالكة لمشروع ”زهرة“ العقاري في الساحل الشمالي، على استفزاز المصريين بميريام فارس؛ لأنهم يرونها ”فنانة ثقيلة على مصر“، وهو ذات التصريح الذي أدلت به النجمة اللبنانية سابقا وأحدثت من خلاله غضبا عارما قبل أن تخرج وتوضح للجمهور طبيعة هذا التصريح.

وكتب أحد المعلقين: ”على الرغم من الغضب العارم من القديم أتصور الجديد. فهل هو يحاول استفزازنا.. والأخت ايه اللي بيجيبها تعمل إعلانات هنا وتتشتم ولا ده كيف؟“.

كما استغرب متابعون من أداء ميريام فارس للأغنية، معتبرين أن التعب يبدو على صوتها، فكتب متابع: ”الله البحة الله يرجع صوتها متل قبل“، كما أجمع آخرون على أن صوتها تراجع فنيا.

وكانت ميريام فارس قد تعرضت لانتقادات منذ أيام عقب الإعلان عن خبر إطلاق الأغنية، مؤكدين أن نجاح أغنية ”زهرة“ العام الماضي كان بسبب الفنان المصري آسر ياسين كونه من الفنانين المحبوبين في مصر، ويمتلك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها، وكتب أحدهم: ”الأغنية نجحت بسبب آسر ياسين.. إنما هي ما حدش في مصر بيحبها“.

وأشار آخرون إلى أن ميريام فارس تسعى لاختيار الفنانين المحبوبين في مصر لضمان انتشار العمل وتقبل الجمهور المصري لها.

وطالب آخرون بعدم استقبالها في مصر، ولا السماح بالإساءة إلى البلد الذي احتضنها في بداياتها الفنية، مشيرين إلى أنه من المفترض منعها من دخولها الأراضي المصرية.

فقال متابع: ”أنت غير مرحب بيك خالص من جمهور مصر.. روحي كلي عيش بعيد عننا ولا مش لاقية حد يعبرك غير الجمهور اللي شتمتيه؟“.

وكان محمد المرشدي، قد علق على إعلان المشروع الذي أثار جدلا منذ وقت إذاعته في شهر رمضان المبارك؛ بسبب ظهور ميريام فارس بملابس وصفت بغير المناسبة للشهر الفضيل.

وقال المرشدي في تصريحات لصحف محلية إن الشركة تلقت طلبا باستبدال فقرة تؤدي فيها ميريام رقصة ضمن إعلان المشروع، مع الفنان الشاب أحمد حاتم والمطرب أبو، وأضاف المرشدي أن الشركة استجابت فورا رغم أن المشهد لا يتعدى زمنه الـ4 ثواني فقط.