أصالة تغني لحسين فهمي "يا واد يا تقيل".. وتتغزل بعينيه
مشاهير غناء وموسيقى
27 مارس 2022 8:44

أصالة تغني لحسين فهمي "يا واد يا تقيل".. وتتغزل بعينيه

avatar خلدون ضامر

شاركت المطربة السورية أصالة نصري كعضو لجنة تحكيم في الحلقة الأخيرة من برنامج المسابقات ”الدوم“ لاكتشاف المواهب برفقة النجمين المصريين حسين فهمي، وكريم عبد العزيز.

وتغزلت أصالة بعيني حسين فهمي، قائلة له: ”أنا من حسن حظي قاعدة على طرف الأستاذ الحليوة كتير ما شاء الله لا قوة إلا بالله، بس الإضاءة جاية على عينه وعنجد أن شوفت عيونه ما شاء الله متل ما قالت الأغنية كل شيء حقيقي طلع.. معقول؟“.

وأدت النجمة السورية خلال البرنامج أغنية ”يا واد يا تقيل“ والتي سبق وغنتها له سعاد حسني بفيلم ”خلي بالك من زوزو“ سنة 1972، والتي أهدتها للفنان حسين فهمي، والذي شاركها الغناء مع الجمهور.

وقدمت أصالة أغنية أخرى للفنان كريم عبد العزيز، وجاء في كلماتها له: ”يا كريم يا كريم يا أبو قلب أبيض وسليم لما أسرح فيك يا كريم بتحير قلبي معاك وبتجري البكري وراك خايفة لروحي تهواك“.

وقال الفنان حسين فهمي عن المتسابقة ماريا أسامة من الإسكندرية في فئة التمثيل، ”أنت تمثلي كوميدي.. عينيكي بتلمع“، وعلقت الفنانة أصالة: ”حبيت سرعة بديهتك، ولو في مسلسل في رمضان بطولتك كنت سأختاره عشان أتابعك، وإن شاء الله أنا بعملك تتر مسلسلك الجاي“، وقال الفنان كريم عبدالعزيز: ”أكثر حاجة عجبتني انتقالك للمشهد الثاني“.

وتحدث الفنان حسين فهمي للمتسابق محمد مانو في فئة الغناء: ”عجبتني جدا لما غنيت الطرب القديم وسعدت جدا بصوتك واختياراتك كانت موفقة“، وقالت الفنانة أصالة: ”المحبة هي التي تعطيك أكبر دفعة في الحياة وضحكتك قربة على القلب وحبيت ما قدمته“، وقال الفنان كريم عبدالعزيز: ”صوتك دافي ووشك في كاريزما وتخش القلب“.

وفي غضون ذلك؛ اعتذر كريم عبد العزيز لجمهوره قائلا: ”قبل أي حاجة معلش بعتذرلكم أنا صوتي رايح من التصوير بس علشان أنا وعدت أستاذ محمد سعدي أني أجي فاعتبروني أحمد مكي“.

وتحدث حسين فهمي عن توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي وقال: ”أنا بشكر زملائي وسعيد أني موجود في البرنامج وإنشاء الله نشوف مواهب عظيمة في بلدنا وأنا سعيد جدا أن أنا اتطلب مني أبقي رئيس مهرجان القاهرة وأنا قبلت الترشيح وإنشاء الله ابني على الموجود وانشاء الله يبقى مهرجان عظيم يليق باسم الدولة المصرية ومستعدين نعمل أي حاجة علشان الدولة تتقدم وتبقى دولة عظيمة“.