ديانا حداد تكشف سبب البلبلة خلال وصلتها الغنائية في مهرجان "بابل"
مشاهير غناء وموسيقى
24 مارس 2022 20:07

ديانا حداد تكشف سبب البلبلة خلال وصلتها الغنائية في مهرجان "بابل"

avatar فابيان عون

أعربت الفنانة ديانا حداد عن سعادتها بالمشاركة في افتتاح مهرجان بابل، إذ قدمت الشكر لكل الجمهور الذي حضر خصيصا منذ 5 مساء للاستمتاع بوصلتها الغنائية.

وكشفت حداد أنه كان من المفترض أن تصعد إلى المسرح عند الساعة التاسعة مساء، إلا أن سوء التنظيم حال دون ذلك، ما اضطرها لتأخير وصلتها الغنائية التي عادت وبدأت عند الساعة الحادية عشر والنصف.

وشكرت الفنانة اللبنانية كل الجمهور الذي حرص على الحضور وانتظار وصلتها الغنائية على الرغم من الطقس البارد، ووعدت الجمهور العراقي بلقاء قريب في بغداد أو أربيل في شهر 10 او 11.

وتفاعل المتابعون في هذا الفيديو، إذ أثنوا على تصرف ديانا حداد، معتبرين أنه من النادر جدا ما يأخذ الفنان مبادرة للاعتذار من جمهوره عن خطأ حدث في الحفل.

وأشار بعض المتابعين إلى أنه لو حدث هذا الأمر مع فنانة أخرى، لما خرجت عن صمتها وأوضحت سبب تأخرها معلقين بالقول: ”فنانة أخرى لما كانت اعتذرت من جمهورها“.

وعلق متابع بالقول: ”انت فنانة محترمة جدا، وتستحقين النجومية التي تتمتعين بها لأنك تحترمين جمهورك الذي حضر إلى مكان الاحتفال على الرغم من رداءة الطقس“.

وأكد آخرون أن مشاركتها في حدث ضخم كمهرجان بابل هو مهم للغاية، معتبرين أن سوء التنظيم قد يحدث في أي مكان، فالمهم هو أنها استطاعت الإطلالة على جمهورها العراقي الذي كان ينتظر لقاءها بفارغ الصبر.

كما اعتبر متابعون أنها أبدعت في وصلتها الغنائية، معلقين بالقول: ”الجمهور حضر إكراما لك فلا شيء سيؤثر على محبته لك لا الطقس البارد ولا سوء التنظيم“.

الجدير ذكره، فإن الفنانة ديانا حداد، قد افتتحت مهرجان بابل الثقافي في دورته التاسعة، على خشبة مسرح بابل الأثري، بالعراق.

وشهد حفل الغناء تفاعلا كبيرا، حيث ردد الجمهور معظم أغانيها التي تركت أثرا كبيرا على الساحة الفنية.

وكان من اللافت، أن ديانا حداد قد تأثرت خلال تقديمها أغنية “أم الوفا” للفنان العراقي سعدون جابر، وبكت وهي تغني الأغنية متأثرة بكلماتها المهداة إلى الأم، إذ استذكرت والدتها الراحلة، وأدتها باحساس كبير.