شيرين عبد الوهاب تجتمع مع كاظم الساهر بعد سنوات من لقائهما
مشاهير غناء وموسيقى
24 مارس 2022 9:02

شيرين عبد الوهاب تجتمع مع كاظم الساهر بعد سنوات من لقائهما

avatar أروى الزعبي

سيكون الجمهور على موعدٍ مع حفلٍ غنائيٍ استثنائي تحييه النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى جانب ”قيصر الغناء العربي“ الفنان كاظم الساهر، في عيد الفطر المقبل.

وفي هذا الشأن، كشف حساب ”اتحاد أرينا“ على تويتر، صورة بوستر حفل شيرين عبد الوهاب المنتظر إقامته، مشوقا الجمهور بتعليقٍ قال فيه: ”ما تقرؤه صحيح بالفعل، استعدوا لحضور ليلة موسيقية كلاسيكية عربية، مع المطربين اللامعين شيرين عبدالوهاب، وكاظم الساهر، في حفلات الاتحاد أرينا 2022 لعيد الفطر، يوم 4 مايو“.

2022-03-Etihad-Arena-on-Twitter-مايو-🎶-احجز-ت

كما قام حساب ”جزيرة ياس“ على تويتر، بنشر تفاصيل الحفل؛ إذ كتب في تغريدةٍ له: ”جاهزون لأمسية مميزة في جزيرة ياس ضمن حفلات ليالي ياس، انضموا إلى المطربة الحائزة على العديد من الجوائز في عيد الفطر بينما تؤدي أجمل أغنياتها على مسرح الاتحاد أرينا“.

وجاء هذا الإعلان بعد أيامٍ من قيام الفنان العراقي بنشر بوسترٍ الحفل وتفاصيله عبر حسابه في إنستغرام، مرفقا إياه بتعليقٍ قال فيه: ”جمهوري العزيز يسعدني الاعلان عن حفلي في عيد الفطر ضمن ”ليالي ياس“ في الاتحاد أرينا، أبوظبي في 4 مايو“.

2022-03-screenshot-www.instagram.com-2022.03.24-11_52_39

وسيكون هذا الحفل الأول الذي يجمع النجمين معا بعد سنوات من اجتماعهما في برنامج ”ذا فويس“، حيث كانا عضوين في لجنة تحكيم البرنامج.

وبالعودة إلى النجمة المصرية، فقد أحيت مؤخرا، حفلا غنائيا في الكويت بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الكويتي، و التقت مجددًا بجمهورها الكويتي، بعد آخر حفلاتها في الـ 2018.

وقبل أيام، وتحديدا في يوم عيد الأم، حرصت شيرين، على مشاركة جمهورها بمقطع فيديو من احتفال ابنتيها بها، وسط بالونات باللون الزهري، والزينة في منزلها.

واستعرضت عبد الوهاب، مقاطع من التجهيزات الخاصة من الاحتفال، ووضع ابنتيها هنا ومريم الورود والزينة في جميع أرجاء المنزل، بالإضافة إلى صورهما مع والدتهما التي علقت في بالونات الهيليوم.

كما كشفت الفنانة جزءا من عبارات الحبّ التي وضعتهما ابنتاها، ونشرت لقطات لها مع ابنتيها أثناء تلقيها المفاجأة والاحتفال بهذه المناسبة معهما، وحينها وجّهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى ابنتيها قالت فيها: ”ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم وهنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم“.