كاظم الساهر يفقد توازنه أثناء الغناء.. ويعلق: المسرح يلف
مشاهير غناء وموسيقى
12 مارس 2022 18:40

كاظم الساهر يفقد توازنه أثناء الغناء.. ويعلق: المسرح يلف

avatar مصطفى الحاج

توقف حفل الفنان العراقي كاظم الساهر لدقائق قليلة، بعد أن فقد توازنه على المسرح، أثناء إحيائه حفلاً غنائياً في أمريكا، الأمر الذي دفعه لاستكمال غنائه وهو جالس على الكرسي.

وكشف الفنان كاظم الساهر للجمهور في الحفل أنه يعاني من بعض الدوار، قائلا: ”راسي دايخ“، وسأل الجمهور: ”هو المسرح ثابت ولا يتحرك؟ المسرح يلف“.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع كاظم الساهر الذي عبَّر عن حبه للأغاني التي قدمها خلال الحفل، وتضمنت: ”هل عندك شك“، و“حافية القدمين“، و“أنا وليلى“، و“علمني حبك“ و“كلك على بعضك“.

ولم يصرح كاظم الساهر عن أي مرض أو سبب شعوره بالدوار على المسرح، وفسر البعض ذلك بأنه تعب قليلاً.

وقد بدأ كاظم الساهر جولته الأميركية والكندية في 11 آذار/ مارس في ولاية هيوستن، وأحيا حفلاً في مدينة لوس أنجلوس، بينما يحيي حفلاً في ولاية شيكاغو يوم الجمعة المقبل، وتتضمَّن الجولة عدداً من المدن منها ديترويت وواشنطن ونيو جيرسي، على أن يسافر بعدها إلى كندا لإحياء حفلين في تورنتو ومونتريال، بتاريخ 30 آذار/ مارس، والأول من نيسان/ أبريل.

وقد نشر فيديو عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي برفقة متعهد الحفلات يوسف حرب، قال فيه: ”جمهوري العزيز نحن الآن في هيوستن وانشالله تكون حفلة رائعة بوجودكم وأنا فرحان بيكم، ودائمًا أدعو من الله أن يجمعنا على المحبة والخير وين ما كنتوا يحفظكم ويرعاكم“.

وشارك يوسف حرب مجموعة من الصور التي جمعته بالفنان العراقي كاظم الساهر، منذ لحظة وصوله الى هيوستن.

2022-03-54-1

ويستأنف كاظم الساهر حفلاته الغنائية، بعد حالة من الحزن عاشها الفنان العراقي بعد رحيل شقيقه الأكبر علي جبار؛ في يناير الماضي، بعد صراع مع المرض.

كما أعلن كاظم الساهر عن حفله لعيد الفطر من خلال حسابه الرسمي على ”تويتر“، معلقا: ”جمهوري العزيز يسعدني الإعلان عن حفلي في عيد الفطر ضمن ”ليالي ياس“ في الاتحاد أرينا، أبوظبي في 4 مايو“.