محمد أسامة وعمر كمال وشيماء المغربي يهدون الأم أغنية في عيدها
مشاهير غناء وموسيقى
11 مارس 2022 16:32

محمد أسامة وعمر كمال وشيماء المغربي يهدون الأم أغنية في عيدها

avatar جورجيت حماتي

كشف الفنان المصري عمر كمال عن تعاون فني قريب سيجمعه بالطفل محمد أسامة والفنانة شيماء مغربي، من خلال تقديم أغنية مشتركة بمناسبة عيد الأم.

ونشر كمال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بأسامة والمغربي معلقاً: ”هدية لكل الأمهات في عيد الأم عمر كمال ومحمد أسامة وشيماء المغربي“، من دون ذكر أية تفاصيل أخرى عن الأغنية. ليعاود كمال نشر مقطع فيديو لأسامة أثناء تواجدهما في ستديو تسجيل الأغنية مشوقًا المتابعين للأغنية بعبارة: ”استنو في حاجة حلوة بعيد الأم“.

2022-03-Screenshot_20220311-130559_Instagram

وتفاعل عدد كبير من متابعي كمال وأسامة والمغربي على المنشورين، مبدين حماسهم لما سيقدمه الثلاثي، متمنين طرح الأغنية في أقرب وقت ممكن. ومنهم من أثنى على أهمية التعاون مع الطفل أسامة على اعتبار أنه من الأصوات الواعدة خصوصًا بعد نجاحه في أغنية ”الغزالة رايقة“ بحسب تعبيرهم.

وكان الطفل محمد أسامة قد وجه مؤخرًا رسالة لوالدته عبر ”فوشيا“ بمناسبة اقتراب عيد الأم، شاكرًا إياها على كل ما قدمته من تضحيات في سبيل نجاحه، كمرافقته لدار الأوبرا من أجل التدريب، ومساعدته في صقل موهبته لتكون صاحبة الفضل الأكبر عليه وعلى نجاحه.

أما عمر كمال، فقد كشف في إطلالة إعلامية له مؤخرًا، عن علاقته الأسرية المميزة بوالدته، والبعيدة عن أعماله الفنية والأضواء. مبيناً عدم معرفته بأغانيه الأكثر تفضيلاً بالنسبة لها، فالأهم بالنسبة له قوة العلاقة بينهما، والثقة المطلقة الممنوحة له من قبلها منذ طفولته، وحتى في مرحلة الشباب.

ولفت إلى أنها صاحبة الدور الأكبر في تنشئته وتربيته وتعليمه التمييز بين الخطأ والصواب.

وبحسب ما أورد كمال فإن والدته تحرص على التواجد دائماً بقربه من أجل الاهتمام به والسهر على راحته خلال أيام مرضه وتعبه، وتدعو بالتوفيق الدائم له، وبعد الشر والأذى عنه، برغم عدم رضاها الكامل عن بعض الأعمال المقدمة من قبله في بداية مشواره الفني لدرجة معارضتها دخول كمال للوسط الفني عند اكتشافه لموهبة الصوت الجميل خوفًا من بعده عن عائلته وعقيدته وتربيته لتأتي النتيجة بعكس توقع الأم. موجها لها رسالة شكر ومحبة من أجل تضحياتها الكبيرة وتربيتها وسهرها على راحته متمنيًا لها العمر المديد والصحة والسعادة المطلقة.

يذكر أن التعاون بين كمال والمغربي هو الثاني بعد نجاحهما المشترك في أغنية ”أنتي قلبي“ من كمات إسلام المصري وألحان علي صابر وعمر كمال وتوزيع إسلام ساسو والمطروحة مع بداية عام 2022 على“يوتيوب“ محققة نسبة مشاهدات عالية تجاوزت 36 مليون متابعة على ”يوتيوب“.