حمادة هلال وتامر حسني أحدثهم.. أغانٍ سببت أزمة بين النجوم‎‎
حمادة هلال وتامر حسني أحدثهم.. أغانٍ سببت أزمة بين النجوم‎‎حمادة هلال وتامر حسني أحدثهم.. أغانٍ سببت أزمة بين النجوم‎‎

حمادة هلال وتامر حسني أحدثهم.. أغانٍ سببت أزمة بين النجوم‎‎


لم تكن أزمة تصريح الفنان المصري حمادة هلال بشأن سحب أغنية "عيش بشوقك" منه لصالح زميله الفنان تامر حسني، بعد أن بذل جهدًا فيها استغرق ستة أشهر، هي الأولى بين النجوم في الوسط الفني.
فالعديد من نجوم الفن قد دخلوا في خلافات بشأن حقوق الأغاني، وصل بعضها لأروقة القضاء، فيما انتهت أخرى بالصلح والتسامح.
هلال كان قد كشف في تصريحات تلفزيونية للمرة الأولى أنه عمل على أغنية "عيش بشوفك" مع الشاعر والملحن لستة أشهر كاملة، ولكن عندما مرضت والدته الراحلة انشغل معها ليُفاجأ بعدها بأن الثنائي قدما الأغنية لتامر حسني وأنهيا كافة الأمور معه، وهو ما أصابه بالحزن والضيق، كونه بذل مجهودا كبيرا بها.
وأضاف الفنان المصري أنه تواصل مع المعنيين في الموضوع بالإضافة إلى الزميل الذي ذهبت إليه الأغنية، ويقصد تامر حسني دون أن يذكر اسمه صراحة، ولكن في النهاية لم يتغير شيء.
وأوضح أن الله عوضه عما حدث معه، حيث قدم في التوقيت ذاته أغنية "اشرب شاي" بصحبة أوكا زوج الفنانة مي كساب، وحققت نجاحا كبيرا وتحولت لإعلان تجاري.
لكن تصريح حمادة هلال، لم يمر مرور الكرام، فقد خرج الشاعر بلال سرور صاحب أغنية "عيش بشوقك"، عن صمته وردّ عليه، مشيرًا إلى أنه والملحن تواصلا مع حمادة هلال كي يقوم بتجربة صوته على أغنية مهمة، وبالفعل حضر إليهم وأعجبته الأغنية كثيرا، ولكنه اختفى بعدها لفترة طويلة.
وحاول الشاعر والملحن الوصول إلى حمادة هلال دون جدوى، رغم أنه يمارس مهام عمله بشكل طبيعي ويحيي الحفلات والأفراح ويسافر بشكل طبيعي، ولكنه لا يجيب على اتصالاتهم. فقررا بعدها أداء صلاة استخارة، وحينما علما أن المنتج هاني محروس يحضر لعمل مع تامر حسني، عرضا عليه الأمر، وقررا بالفعل أن يقدمها تامر حسني الذي سجلها وبدأ تصويرها"، بحسب رواية سرور.
كما كشف سرور: "في هذا الوقت ظهر حمادة هلال وأخبرهم أنه تواصل مع منتج لشراء الأغنية، وهو ما يعني أنه لم يكن يريد شراء الأغنية وكان ينتظر وجود منتج يتولى المهام المادية، وهو ما صدمهما وأخبراه أن الأغنية لم تعد متاحة، ولكنه ألح عليهما في الطلب، غير أنهما كانا التزما بكلمتهما مع تامر حسني وهاني محروس".
وأشار الشاعر إلى أن حمادة هلال تواصل مع تامر حسني، وأخبره بأمور غير صحيحة، ليستفسر تامر حسني عن الأمر، لكن الشاعر أوضح له حقيقة ما جرى، لينتهي الأمر باعتذارهم لحمادة هلال عن الأغنية وأنها لم تعد متاحة، غير أن الأمر ظل لأشهر يتحدث فيه الزملاء داخل الوسط الغنائي، وظل الشاعر يحاول في كل مرة شرح القصة بتفاصيلها حسب قوله.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com